استوحى إطلالتك فى حفل الكريسماس من نجمات العالم.. اختارى المناسب لاستايلك

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 02:00 ص
استوحى إطلالتك فى حفل الكريسماس من نجمات العالم.. اختارى المناسب لاستايلك إطلالات النجمات
كتبت هبة الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد فساتين النجمات وإطلالتهن خيارا مثاليا دائما لكل امرأة تبحث عن إطلالة مميزة وعصرية ومتجددة لها فى حفلات رأس السنة 2020، حيث اختارت كثير من النجمات هذا العام فساتين مميزة منها البسيط والمتكلف مما يجعلها تصلح لمختلف السهرات، والتى يمكن أن تلهمنا الإطلالة المناسبة لشكل جسمنا ولون بشرتنا من خلال اختيار إطلالة النجمة صاحبة الشكل الأقرب لنا. 

فإذا كنت من عاشقات اللون الأحمر فمن الممكن أن تستوحى فستانك من نجمة بوليوود بريانكا شوبرا التى اختارت الفستان الأحمر الطويل من خامة الشيفون من ستايل الكم الواحد، وكذلك عارضة الأزياء كيندال جينر التى ارتدت نفس اللون ولكن بقصة الوردة ومن خامة الدانتيل، وكذلك الممثلة التونسية درة التى اختارت الأحمر فى ستايل الميدى اللامع ذو الألوان المتدرجة.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
 
درة
درة
 
كيندال جينر
كيندال جينر

وإذا كنتِ من هواة ستايل الميتاليك المتصدر موضة هذا العام فيمكنك إلقاء نطرة على جيجى حديد التى اختارته من اللون الفضى البسيط والطويل، أو النجمة العالمية بيونسيه، حيث اختارته باللون الذهبى فى إطلالة مثيرة لها، وكذلك المطربة الشابة سيلينا جوميز التى اختارته على شكل قميص قصير من اللون الأسود والذهبى ومزجت بين الشيفون الناعم والميتاليك. 

بيونسيه

بيونسيه
جيجي حديد
جيجى حديد
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
 
ويمكنك اختيار الفستان المطرز من اللون الفضى فى سهرتك على طريقة النجمة هند صبرى التى اختارته فى فستان قصير جمع بين الفضى والأسود من ستايل الكم الواحد، وكذلك المطربة نانسى عجرم التى اختارته كجامبسوت مطرز فى إطلالة بسيطة ذاتها تألقا.
 
نانسي عجرم
نانسى عجرم
هند صبري
هند صبري

وإذا كنتِ تريدين الابتعاد عن ستايل السوارية والبحث عن الملابس البسيطة فلا بد أن تكون قدوتك فى ذلك عارضة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام من خلال البلوزة السوداء ذات الكشكشة أو المطربة العالمية ريهانا التى اختارت الجلد الأسود فى إطلالة بسيطة بإحدى سهراتها.

ريهانا
ريهانا
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة