الأرصاد السعودية تنبه من هطول أمطار رعدية على مناطق جازان والليث و القنفذة

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 12:03 م
الأرصاد السعودية تنبه من هطول أمطار رعدية على مناطق جازان والليث و القنفذة أمطار
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالسعودية، تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط فى الرياح السطحية المثيرة للأتربة، تؤدى إلى تدنى فى مستوى الرؤية، تشمل مدينة جيزان ومحافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، و الحرث، والدرب، والطوال، والعارضة، وبيش، و صامطة، وصبيا، وفرسان وتشمل الأجزاء الساحلية، مشيرة إلى أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 2 من ظهرا.
 
و وفقا لما نشر على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، دعت مديرية الدفاع المدنى بمنطقة جازانمن جهتها، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر فى مثل هذه الحالات، وعدم الاقتراب من بطون الأودية ومجارى السيول، واتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة، واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدنى.
 
كما نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ممثلة فى الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، فى تقريرٍ لها اليوم، من أمطار رعدية تصحب بنشاط فى الرياح السطحية على محافظتى القنفذة والليث، قد تؤدى إلى تدنى فى مدى الرؤية.
 
وبينت الهيئة، أن الحالة تستمر حتى الساعة السابعة مساءً.
 
كما نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط فى الرياح السطحية تؤدى إلى تدنى الرؤية، على عددٍ من محافظات ومدن منطقة عسير تستمر حتى الساعة الـ 6 مساءً.
 
وشمل التنبيه، مدينة أبها، ومحافظات خميس مشيط، وأحد رفيدة، والحرجة، والمجاردة، والنماص، وبارق، وبلقرن، وتنومة، ورجال المع، وسراة عبيدة، وظهران الجنوب، ومحايل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة