أكرم القصاص - علا الشافعي

الترسانة يتعادل مع منتخب جمعية اللاعبين المحترفين 1 / 1

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 09:11 م
الترسانة يتعادل مع منتخب جمعية اللاعبين المحترفين 1 / 1 فريق جمعية المحترفين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
انتهت المباراة  الودية بين فريق الترسانة ومنتخب جمعية اللاعبين المحترفين الغير مقيدبن بأندية بالتعادل ١/١  حيث تقدم فريق جمعية اللاعبين المحترفين بهدف أحرزه لاعب منتخب موريتانيا  الاولمبى احمد  الفلانى والذى ظهر بشكل متميز خلال المباراة  برغم عدم ارتباطه  باى نادى  واستطاع الترسانة التعادل بضربه جزاء لتنتهى المباراة بالتعادل .
 
وقال مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين أن فريق الجمعية ظهر بشكل جيد وكان الأفضل طوال المباراه وهذا الجهد ينسب للجهاز الفنى بقيادة ابو العنين شحاته المدير الفني للجمعية حيث استطاع ان يصل بهؤلاء اللاعبين إلى هذة الفورمة فى وقت قصير جدا .
 
فى السياق ذاته، أكد حمزة عبدالوهاب مديد شؤون اللاعبين بالجمعية والمشرف العام على المعسكر عدد من  اندية الدوري الممتاز والدرجة الثانية طلبوا  منه التعاقد مع بعض لاعبى فريق الجمعية  ومنهم نادى الاعلامين اثنين من اللاعبين إلى جانب نادى الشرقية للدخان  ونادى الترسانة الذى طلب التعاقد مع ديفيندر الفريق .
 
وأضاف انة تم منح اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يتم التجمع الاسبوع القادم لاستكمال المعسكر المفتوح الذى سوف يتخلله عدد من المباريات الودية.
 
ويقود منتخب جمعية اللاعبين المحترفين جهازا فنيا على أعلى مستوى تحت قيادة المدير الفنى المتميز أبو العينين شحاتة ومحمد بدر المدرب العام وسيد توفيق مدرب حراس المرمى بقطاع الناشئين بالاسماعيلى، إلى جانب وائل حبيب مدير الكرة وحمزة عبدالوهاب مديد شئون اللاعبين بالجمعية والمشرف العام على المعسكر ومحمد تركى مدير الاعلام بالجمعية.
 
ومن المعروف أن فريق الترسانة تأهل لمواجهة الأهلي في دور الـ 16 لكأس مصر عقب الفوز علي انبي بركلات الترجيح 4/3 ، في مباراة دور الـ 32 للبطولة، والتي أقيمت علي ملعب بتروسبورت.

وانتهى الوقت الأصلى والإضافي بين إنبى بقيادة حلمى طولان مع الترسانة بقيادة محمد صلاح، بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، ويحرز الترسانة 4 ركلات من 6 بينما احرز انبي 3 ركلات فقط ليتأهل الترسانة ويواجه الأهلي في دور الـ 16.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة