التليفزيون هذا المساء..أحد المكرمين باحتفالية "قادرون باختلاف":"بنحب الرئيس لأنه زى أبونا".. خالد الجندى:المرأة مصنع البشرية ومعدة لصناعة مجتمع والرجل حارس..مشادة بين رئيس اتحاد رفع الأثقال والإبراشى على الهواء

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء..أحد المكرمين باحتفالية "قادرون باختلاف":"بنحب الرئيس لأنه زى أبونا".. خالد الجندى:المرأة مصنع البشرية ومعدة لصناعة مجتمع والرجل حارس..مشادة بين رئيس اتحاد رفع الأثقال والإبراشى على الهواء
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليل الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى.

خالد الجندى: المرأة مصنع البشرية ومعدة لصناعة مجتمع والرجل هو الحارس



قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن المرأة معدة إعداد خاص لصناعة مجتمع وأمة والرجل أعد لحارسة هذا المجتمع.

وتابع: "المرأة هى مصنع البشرية والحياة والوجود والرجل الحارس لهذا المصنع"، موضحاً أنه فى حالة حودث أى خلل من طرفى الأسرى يؤدى إلى تفكك المجتمع وتخريج أجيال عانت من الرعاية فى الصغر، وبالتالى لن تستطيع تحمل المسئولية فى المستقبل وعليه لن تكون هناك أمة قوية قادرة على مواجهة صعاب وتطوير ذاتها لتواكب المتغيرات.

وأضاف "الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، أن فن إدارة المنزل وإحداث التوازن بين كافة أفراد الأسرة أمر منوط بالرجال، لكى تتفرغ النساء لإدارة المنزل، موضحاً أن المرأة العاملة الآن تمثل 65% من البيوت المصرية، وذلك خلاف السابق عندما كانت تتفرغ للأسرة فقط، وتابع: "سنة الله فى خلقه ألا تستغنى النساء عن الرجال وكذلك العكس".

أحد المكرمين باحتفالية "قادرون باختلاف": "بنحب الرئيس لأنه زى أبونا"



قال شهاب الدين عادل أحد المكرمين باحتفالية "قادرون باختلاف"، إنه طالب بجامعة القاهرة كلية الآداب قسم التاريخ بالفرقة الثانية، مضيفاً أنه بطل فى السباحة، ويمارس الرياضة منذ 8 سنوات، مردفاً:"بتدرب كويس جداً"، كما عبر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، عن سعادته بتكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسى فى احتفالية "قادرون باختلاف"، أمس، معلقاً: "كان شعور كويس جداً ومبسوط وسعيد جداً وكلنا بنحب الرئيس السيسى جداً لأنه زى أبونا".

وتابع أحد المكرمين باحتفالية "قادرون باختلاف": "بقول لزمايلى بحبكم جدًا ولازم توفقوا بين السباحة والجامعة"، مستطرداً: "البلد هتبقى كويسة وأحسن وأحسن وقد الدنيا كلها، بحب مصر والشعب المصرى عشان مصر أم الدنيا كلها".

رئيس اتحاد رفع الأثقال فى مشادة مع الإبراشى: "أنت عاوز تلبّسنى التهمة لوحدى"



نشبت مشادة كلامية بين الكابتن محمود محجوب رئيس اتحاد رفع الأثقال، والإعلامى وائل الإبراشى، حول وقائع حدثت فى "اتحاد رفع الأثقال" وإيقاف منتخب رفع الأثقال من المشاركة فى البطولات لمدة عامين.

وقال رئيس اتحاد رفع الأثقال خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى وائل الإبراشى: "لما تيجى تحكم لازم تسمع الطرفين، متسمع طرف واحد وتحكم، فين بقية اللاعيبة اللى بقولك عليهم"، ورد الإبراشى: "هل مطلوب منى بعد تدمير لعبة إنى أشيلك على الأعناق؟، أنت دمرت الأبطال ودمرت اللعبة فى النهاية".

واستكمل محجوب: "كان سهل أعتذر ومجيش، عندى أى عذر ومش جاى، أنا عندى قدرة إنى مش أجى.. أنا مدمرتش اللعبة ولسه فيه كلام ومحاولات لحل المشكلة، أنت عاوز تلبسنى التهمة لوحدى من غير ما تسمع لأى حد تانى".

من ناحيته قال الكابتن محمد سلطان بطل مصر والعالم لرفع الأثقال: "سافرت أمريكا من اللى عمله فيا 6 سنين بحاول ألعب وقدمت الورق لكابتن محمود وبعد 8 شهور قالى ورقك ضاع، وابن عضو مجلس الإدارة اللى كنت بكسبه وانت محتفظ بيه".

كلام ستات.. سيدة تحويل رسومات الأطفال إلى ملابس.. وشركة تتبنى الفكرة

قالت الفنانة هيدى كرم، إن هناك سيدة أمريكية تدعى "جيمى نيو برى" نجحت فى تحويل رسومات الأطفال التى رسموها بشكل عشوائى إلى تصميمات ملابس للأطفال، مشيرة إلى أنها نجحت فى ذلك بل وأقدمت إحدى الشركات على تبنى فكرتها وتنفيذها وجعلتها مشرفة على خط إنتاج هذا النوع من الملابس.

وأضافت "هيدى كرم، خلال قديمها برنامج "كلام ستات"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنان نهال عنبر، عبر قناة "on e"، أن السيدة الأمريكية كانت تحتفظ بالرسومات البسيطة التى كان يرسمها ابنها، ومع مرور الوقت، قامت بتصوير هذه الرسومات ووضعها على أقمشة لتستلهم منها طريقة تصميم ملابس الأطفال.

وتابعت هيدى كرم: "هذه الأمريكية تمكنت من تصميم ملابس أطفال وفق الرسومات البسيطة التى رسمها ابنها، بل ونجحت أيضاً فى أن تجل شركة تتبنى فكرتها وتنتج لها على نطاق واسع".

اعرف الشخصية الحقيقة لـ"خالك عرفات تعبان" وحقيقة مسعف "أم المصريين".. فيديو

كشف مواطن يدعى أمير فرج، من محافظة الشرقية، أنه صاحب المقطع الصوتى الذى انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية، نظراً لما يحمله من إساءة وتهكم من قبل "مسعف مزعوم"، تابع لمستشفى أم المصريين، ومواطن آخر يدعى "عمر"، عن أن المقطع تهكمى لا أكثر ولا يمت للواقع بصلة.

 

وأوضح "فرج"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد على، عبر قناة "الحدث اليوم"، أنه ليس مسعفًا وعمله مقتصر على صناعة الفيديوهات الفكاهية التى تعالج الأمور السلبية فى المجتمع حسب قوله، وتابع: "أنا عملت المقطع ده كترفيه لكن من الواضح أن فيه ناس عاوز تركب التريند.. لكن أنا مقصدتش ده".

وعلق مقدم البرنامج قائلاً: "شكراً للتوضيح.. كون هناك أنباء ترددت بقوة عن فصل مسعف من مستشفى أم المصريين على خلفية هذا المقطع ولكن المستشفى نفت ذلك".

مهند طالب الهمم يكشف سر فكرة تدريس مادة "احترام الآخر" فى المدارس والجامعات

علق مهند عماد سفير الطفولة، بعد استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى احتفالية "قادرون باختلاف"، لذوى القدرات الخاصة، على طلبه بتدريس مادة "احترام الآخر"، فى المدارس والجامعات، قائلاً: "سبب عرض الفكرة على الرئيس بعد تعرض أصدقائى فى الحضانة وبعد أن تنمر عليهم بعض الأشخاص، فقرر عرض الفكرة على الرئيس عبد الفتاح السيسى كمادة احترام الآخر وتدريسها فى المدارس والجامعات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم، ببرنامجهما "من مصر"، المذاع على قناة "CBC"، أن الهدف من تدريس المادة فى المدارس والجامعات لنشر الوعى واحترام وتقدير المواطنين بعضهم لبعض، مضيفًا أنه يحلم أن يكون بطل أبطال السباحة على مستوى العالم، وفى النهاية قدم الشكر لوالدته ووالده وأشقائه على ما قاموا به من مساعدته على وصوله إلى ما كان عليه أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى. 

وكان الطفل "مهند"، أحد أطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، طالب بأن يتم تدريس مادة "احترام الآخر" فى المدارس والجامعات، خلال كلمته فى احتفالية "قادرون باختلاف"، حيث رد الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: "يا مهند هتتعمل فورا".
 

الإعلامى وائل الابراشى
الإعلامى وائل الابراشى

 

رئيس اتحاد رفع الاثقال
رئيس اتحاد رفع الاثقال

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة