بعد ساعات من تصريحات الرئيس حول طرح الشركات العامة فى البورصة .. رئيس البورصة المصرية فى اليوم السابع للإجابة عن كافة الأسئلة العالقة .. حجم الطروحات الجديدة .. وتوقعات نمو الاقتصاد

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 06:14 م
بعد ساعات من تصريحات الرئيس حول طرح الشركات العامة فى البورصة .. رئيس البورصة المصرية فى اليوم السابع للإجابة عن كافة الأسئلة العالقة .. حجم الطروحات الجديدة .. وتوقعات نمو الاقتصاد خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع ومحمد فريد رئيس البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى - أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ساعات من إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن طرح شركات القوات المسلحة والشركات العامة والمشروعات الجديدة للاكتتاب فى البورصة المصرية ، باعتبارها مملوكة لجميع المصريين ومتاحة للمساهمة والمشاركة أمام المواطنين ، يستضيف " اليوم السابع" فى ندوة خاصة ،  محمد فريد رئيس البورصة المصرية  للإجابة عن كافة الأسئلة العالقة حول حجم الطروحات فى البورصة المصرية خلال العام المقبل وكذا توقعاته بانعكاس حجم الشركات المطروحة فى البورصة على معدل النمو للاقتصاد المصرى.
 
 
خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع ومحمد فريد رئيس البورصة المصرية (1)
 
وكان  الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أكد على طرح شركات القوات المسلحة بالبورصة المصرية والمشروعات الجديدة التى يجرى افتتاحها للاكتتاب العام أمام المواطنين المصريين قائلا ، "شركات القوات المسلحة هتنزل البورصة المصرية يبقى كده اتحنا الفرصة لكل القطاعات"، مشيرا إلى أن كل المشروعات التى يتم افتتاحها متاحة للقطاع الخاص رغم بدء تشغيلها".
 
خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع ومحمد فريد رئيس البورصة المصرية
 
ويجيب محمد فريد رئيس البورصة المصرية خلال ندوة اليوم السابع على سعى الدولة المصرية للحاق بالعالم فيما يشهده من تطورات تكنولوجية فى مجال أسواق المال، حيث تم رقمنه الأصول وتداولها إليكترونيا واتساع نطاق هذا التداول من خلال الحوسبة السحابية يتعلق بإعادة رقمنة الأصول المملوكة للدولة والأمن السيبرانى .
 
خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع ومحمد فريد رئيس البورصة المصرية (2)
 
كما يتناول رئيس البورصة المصرية خلال الندوة البورصة المصرية ودورها فى تعزيز القدرات التنافسية للبورصات الأفريقية  ودعم وتطوير أسواق رأس مال في المنطقة، وكذا دور البورصة لزيادة الاستثمارات في القدرات البشرية عبر تصميم برامج تدريبية متنوعة لخلق كوادر قادرة على صياغة وتصميم سياسيات محترفة تعزز من صلابة وقوة أسواق رأس المال.
 
خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع ومحمد فريد رئيس البورصة المصرية (3)
 

خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع ومحمد فريد رئيس البورصة المصرية (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة