بلاتينيوم يتحدث للجمهور المصري الجمعة قبل مواجهة الأهلي بدورى الأبطال

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 09:12 م
بلاتينيوم يتحدث للجمهور المصري الجمعة قبل مواجهة الأهلي بدورى الأبطال الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحضر ليزوي سوي المدير الفني لفريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي، وكابتن الفريق، مؤتمرًا صحفيًّا في الثامنة والنصف مساء بعد غد الجمعة، للحديث عن مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويقام المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب السلام، على أن يتبعه مران الفريق في التاسعة، حيث يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مران الفريق، الذي ينطلق في تمام التاسعة من مساء اليوم نفسه.

ويصل فريق بلاتينيوم إلى القاهرة فجر غد الخميس، حيث حرص مسؤولو النادي الأهلي على التواصل مع الفريق الزيمبابوي، لمعرفة موعد وصوله، ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، مساء السبت المقبل، على ملعب السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلى تدريباته ظهر اليوم الأربعاء عقب الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندرى أول أمس الاثنين بأربعة أهداف نظيفة فى الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز، ويستعد الأهلى لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوى يوم السبت المقبل على استاد السلام فى إطار مباريات الجولة الثالثة من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأجرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق، تعديلاً على برنامجه التدريبي بعد الفوز برباعية نظيفة على الاتحاد السكندري أمس في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، حيث قرر منح اللاعبين راحة أمس، ثم بدأ الفريق اليوم التحضير لمواجهة بلاتينيوم.

وأغلق الاهلي ملف بطولة الدوري عقب الفوز على الاتحاد السكندرى، ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية؛ النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي، ونجح الفريق في تحقيق الفوز على الهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة