جريزمان: رحلت إلى برشلونة من أجل تعلم أشياء جديدة

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 09:18 م
جريزمان: رحلت إلى برشلونة من أجل تعلم أشياء جديدة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة الاسباني، والمنضم في الصيف الماضي من نادي أتلتيكو مدريد، ان سبب قدومه إلى صفوف البارسا والرحيل عن الروخي بلانكوس هو تعلم فلسفة جديدة في كرة القدم والتطور على المستوى الشخصي، كاشفا في الوقت نفسه أن الهدف الأساسي له ليس الفوز بالبطولات كما يعتقد البعض.

وقال جريزمان خلال تصريحات للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "يويفا": " لم أرحل عن أتلتيكو يمكنه الفوز بالدوري الإسباني ودوري الأبطال، فهم يملكون المدرب والفريق الذي يؤهلهم لذلك".

وأضاف: " جئت إلى برشلونة من أجل تعلم أسلوبًا وفلسفة جديدة، والتطور على المستوى الشخصي، فهدفي هو أن أتعلم شيئًا آخر".

وتابع: "لقد قضيت عامًا رائعًا لأنني اكتسبت الكثير من الثقة، لقد عملت مع الفريق وقد لاحظت الفرق في اللاعب المثالي الذي أردت الوصول إليه".

وعن عودته مرة أخرى إلى ملعب فريقه القديم كلاعبا لبرشلونة علق قائلا: "نعم كانت العودة صعبة ، ولكنها كانت مباراة رائعة ، كان الجو سحريًا وهذا ما جعلنا نفوز ".

كان جريزمان قد انتقل من أتلتيكو مدريد إلى صفوف برشلونة، الصيف الماضي، مقابل 120 مليون يورو بعد إعلان اللاعب الرحيل عن الروخي بلانكوس.

ونجح جريزمان هذا الموسم في تسجيل 7 أهداف وصناعة 4 آخرين في مسابقة الدوري الاسباني، ليشكل خط هجوم خطير مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز في خط هجوم البارسا.

وأصبح جريزمان من اللاعبين الأساسيين في تشكيل المدرب إرنستو فالفيردي هذا الموسم، حيث تعول عليه الجماهير فى تعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا الذى ترك فراغا كبير منذ رحيله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة