أكرم القصاص - علا الشافعي

سنة جديدة.. أدهم سليمان يطرح أغنية جديدة احتفالا بالكريسماس

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 06:00 ص
سنة جديدة.. أدهم سليمان يطرح أغنية جديدة احتفالا بالكريسماس أدهم سليمان وجورج يعقوب
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المطرب أدهم سليمان لطرح أغنية "سينجل" بعنوان" سنة جديدة"، بمناسبة رأس السنة، وهي من كلمات وألحان أدهم سليمان، وتوزيع وهندسة صوت جورج يعقوب وعازف الجيتار على أبو زيد، ومن المقرر أن يتم طرحها على يوتيوب خلال الأيام المقبلة، من ناحية أخرى يستعد سليمان لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة بمنطقة المعادى، ومن المقرر أن يظهر بشكل مختلف وجديد من خلال مجموعة من أغانيه، وهى "ياسمرا، اسمى، كل ما فى القلب، أنا التايه، مش ندمان، العاشقين، ياسيدى"، وغيرها من أغنياته المميزة. ويعد أدهم سليمان أحد أبرز أيقونات مزيكا الأندرجراوند فى مصر، واشتهر بتحقيقه لملايين المشاهدات عبر أغانيه ذات الطابع العاطفى، مثل "اسمى يفرق إيه وياكى، والمقام، وحافة العالم"، وطرح مؤخرا أغنية دينية تحمل عنوان "هذه الدنيا".

كان أدهم سليمان قد حقق نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال أغنية "ياسمرا"، وهى الأغنية التى كون من خلالها جمهور، خاصة بعد النجاح الكبير ونسب المشاهدة المرتفعة التى حققتها الأغنية على اليوتيوب.

وجاءت شهرة أدهم سليمان، بسبب أغنية "أسمي" التي طرحت في عام 2015 وانتشرت على مواقع السوشيال ميديا بسبب الموسيقى والكلمات المختلفة.

واقتربت أغنية " ياسيدى"، للمطرب أدهم سليمان "من مليون و800 ألف مشاهدة منذ طرحها على "يوتيوب"، إذ نالت إعجاب جمهور أدهم فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلماته وألحانه، كما حققت أغنية "حكايتنا"  عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع "يوتيوب"، نجاحا كبيرا، حيث وصلت إلى مليون و700 ألف  مشاهدة، ومن كلمات الأغنية الزمان مش الزمان ولا المكان .. ولا أنا نفس الإنسان..راجعه ليه وعايزة أيه اللي نسيتيه..قدر يبعك هو كمان ..حكايتنا خلصت كلها..يا أحلي كدبة كدبتها.

 

 

 
جورج يعقوب وأدهم سليمان
جورج يعقوب وأدهم سليمان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة