سوبر كورة.. أسوان تواجه الأزمات المالية والخزينة بها 26 ألفا فقط

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 12:11 م
سوبر كورة.. أسوان تواجه الأزمات المالية والخزينة بها 26 ألفا فقط فريق أسوان
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ليس لدينا فى خزينة النادى سوى 26 ألف جنيه وننافس فى الدورى الممتاز"، كانت هذه أولى كلمات مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على فريق الكرة، عند سؤاله عن نقص الموارد المادية وتأثيرها على الفريق، الذى تراجع إلى المراكز الأخيرة فى جدول المسابقة، بسبب تراجع النتائج ونقص الإمكانيات.

الإصابات عصفت بالفريق الأسواني ولحقت لعنة الرباط الصليبي بثنائي هجوم الفريق أحمد عبد الظاهر وأوميد أوكري، وباتت الحاجة مُلحة لضم مهاجم جديد في يناير المقبل، لتدعيم الهجوم في الشتاء لكى يستطيع الفريق أن ينافس مع باقي الأندية في معركة البقاء تحت الأضواء والشهرة، ولكن الأزمات المالية تقف عائقا أمام تدعيم تماسيح النيل.

وتعادل أسوان مع طنطا، بهدفين لكل منهما فى المواجهة التى جمعتهما أمس على ستاد طنطا الرياضى ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام.

يقبع نادى أسوان بقيادة المدير الفنى مجدى عبد العاطى فى المركز الأخير فى ترتيب جدول الدوري المصرى الممتاز برصيد 6 نقاط فقط، بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى مباراة وتعادل فى 3 وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش. 

مصطفى أمين كشف لـ"سوبر كورة" أزمة الدعم المادية وتداعيتها قائلاً: أسوان أكثر الفرق احتياجاً للدعم المادي فخزينة النادي ليس بها حالياً سوى 26 ألف جنية، ونحتاج لأكثر من 2 مليون ونصف لسداد تكاليف فندق ومطعم اللاعبين ودفع مستحقاتهم قبل يناير، لا نمتلك حتى طبيب خاص للفريق ونعالج اللاعبين بالمراسلة مع طبيب بالقاهرة نرسل إليه الأشعة فيرد علينا بتشخيص الحالة.

لمعرفة تفاصيل أزمات أسوان من هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة