صور.. استوحى إطلالتك الرياضية من جينيفر لوبيز.. ابرزى رشاقتك وحيويتك

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 10:00 ص
صور.. استوحى إطلالتك الرياضية من جينيفر لوبيز.. ابرزى رشاقتك وحيويتك جينيفر لوبيز
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتمد الكثير من مشاهير العالم وخاصة السيدات على الظهور بالملابس الرياضية التى تكشف عن مدى رشاقتهن وأجسادهن المتناسقة، ودائمًا ما يلجأن لاختيار الأزياء الفخمة والمميزة التي تزيد من أناقتهن وحيويتهن، ومن أبرز تلك النجمات جينيفر لوبيز.

تبلغ النجمة العالمية جينيفر لوبيز من العمر 50 عاما، وهى تعتاد دائما على الظهور بالملابس الرياضية المبهرة التى تضيف إلى إطلالتها المزيد من الأناقة والعصرية فى آن واحد، خاصة أنه تعتاد الذهاب إلى الصالات الرياضية بشكل مستمروتعشق ممارسة رياضة اليوجا للحفاظ على رشاقة جسدها الممشوق الذى ميزها بين نجمات جيلها.

وبما أن "لوبيز" دائمًا ما تلفت الأنظار بإطلالالتها التي تظهر بها في مختلف المناسبات، والتى تختارها بدقة شديدة طوال الوقت، فهى أيضا تستطيع أن تكون مميزة باختيارتها لملابسها الرياضية الجذابة، حيث تعتمد دائمًا على البنطلون الاسكينى الرياضى والتوب الاستوميك، وإليكم أجمل الأزياء الرياضية لـ "جين" والتى يمكنك اقتباس إطلالاتك الرياضية منها.

جينيفر لوبيز باطلالة رياضية سوداء
جينيفر لوبيز باطلالة رياضية سوداء
 
البنطلون الجلد كان خيار جينيفر لوبيز فى هذه الإطلالة، واختارت معه توب رياضى "ستوميك"، مع "سويت شيرت" مصنوع من القطيفة باللون الأسود.
 
ملابس رياضية من لوبيز
ملابس رياضية من لوبيز
 
ويبدو أن التوب الاستوميك من أكثر القطع المفضلة لدى "لوبيز" أثناء مماريتها للرياضة، ولكنها هنا اختارت ارتداء بنطلون من القطيفة معه.
 
لوبيز
لوبيز
غيرت "جينيفر" هنا من إطلالاتها المعتادة، فاختارت سويت شيرت باللون الزهرى الفاتح مع بنطلون رياضى أسود.
 
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

وكعادتها فى اختيار الإطلالات الأنيقة حتى فى جولاتها العادية، ولأنها من أكثر النجمات اللائى يفضلن ارتداء الملابس الرياضية اختارت هنا سويت شيرت قصير يبرز خلو خصرها من الدهون، مع بنطلون رياضى باللون الرمادى القاتم.

جينيفر لوبيز تتالق بالملابس الرياضية
جينيفر لوبيز تتالق بالملابس الرياضية

أما هنا فاختارت إطلالة باللون الأسود بداية من التوب الاستوميك ووصولًا إلى البنلطون اللامع بنفس اللون، والحذاء الرياضى المريح.

اطلالة اخري للوبيز
اطلالة اخري للوبيز

وأخيرًا وبإطلالة زاهية مليئة بالألوان اختارت جينيفر لوبيز توب باللون الموف الفاتح وبنطلون بألوان متدرجة بي الأزرق الفاتح والقاتم والفوشيا، مع حقيبة صفراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة