فيديو.. صدمة لعائلة بولاية جورجيا بعد اكتشافهم شئ غريب بشجرة الكريسماس

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 05:05 م
فيديو.. صدمة لعائلة بولاية جورجيا بعد اكتشافهم شئ غريب بشجرة الكريسماس شجرة الكريسماس - أرشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب افراد عائلة أمريكية بصدمة بعد اكتشافهم شئ غريب فى شجرة الكريسماس الخاصة بهم، التى اشتروها قبل أيام من متجر فى مدينة جورجيا.

 

وبعد التدقيق أكتشف أحد أفراد العائلة وجود بومة مختبئة داخل شجرة الكريسماس، وكأنها قطعة زينة بجانب مجسمات من البوم، لكن العائلة بهرت بعد أن شاهدت إحدى البومات تطير متجهة إلى المطبخ لتأكل الطعام، لتعود البومة لداخل الشجرة وتقف بجانب هياكل البوم الاصطناعية التي تزين الشجرة.

بومة
بومة

 

وظنت العائلة في بداية الأمر أن البومة قد دخلت إلى المنزل واختبأت في الشجرة، لكنهم لاحظوا أنها قد أتت مع الشجرة عندما اشتروها قبل 10 أيام، كما قالت الأم فى تصريح لها :"اقتربت من الشجرة، توقعت ان ابنتي خافت من مجسمات البوم التي تزين الشجرة، وهي 10 تقريبا...لكنني صرخت بأعلى صوتي عندما لاحظت أن إحداهن تراقبني وتحرك وجهها"، وفقا لموقع cnn.

واشترت العائلة الشجرة من متجر قريب بعد يومين من عيد الشكر، لذا ظنوا أن البومة طارت إلى داخل الشجرة، من الغابات المجاورة، وقامت العائلة بفتح النوافذ لإفساح مجال للبومة لمغادرة المنزل بسلام بعد أن قدموا لها وجبات من الدجاج.

لكن البومة لم تغادر المنزل، ما جعل العائلة تستعين بأخصائي، الذي أكد أن البومة كانت متخفية في الشجرة منذ شرائها لأنها مصابة وأعطاها بعض المقويات ووضعها في الحديقة ونصحهم بفتح الصندوق في الظلام لكي تغادر، بحسب "سي إن إن".

وعيد الميلاد يُعتبر ثاني أهم الأعياد المسيحية على الإطلاق بعد عيد القيامة، ويُمثل تذكار ميلاد يسوع المسيح ، ويحتفل به ليلة 24 ديسمبر ونهار 25ديسمبر، إلا أن بعض الكنائس الشرقية تحتفل به ليلة 6 يناير ونهار 7 يناير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة