قارئ يناشد وزارة الصحة العلاج على نفقة الدولة من الإدمان

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 03:00 م
قارئ يناشد وزارة الصحة العلاج على نفقة الدولة من الإدمان مدمن - ارشيفية
مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد أحد القراء، رفض ذكر اسمه، عبر خدمة صحافة المواطن "باليوم السابع" وزارة الصحة التدخل لعلاجه من الإدمان على نفقة الدولة، حيث إنه سبق ودخل أحد المستشفيات الخاصة بعلاج الإدمان لمدة صغيرة للتعافي من الإدمان، ولكن لم يتمكن من الاستمرار فيها نظرا لعدم القدرة المالية.

وأوضح القارئ أنه يعمل باليومية بمنطقة الحرفين لتصليح تكيف السيارات، وناشد القارئ المسئولين مساعدته للعلاج بأحد مستشفيات التابعة للدولة بالمجان للتخلص من سموم الإدمان.

وقال القارئ فى رسالته : عبر الخدمة " الوتس اب " التى يقدمها اليوم السابع ،  أرجو التدخل من وزارة الصحة لإنقاذ حياتي للعلاج ونفسى ابطل وأهلي ظروفهم مش مساعدة انى ابطل ، وانا بعمل  عامل تصليح  تكييف وفى الشتاء مفيش شغل وصاحب الورش  يقومون بتسريح العمال ، عشان مفيش شغل وكمان انا مديون لناس كتير ولا عارف اسدد الدين ولا عارف اتعالج وانا متزوج وعندي  ٣ أولاد ، وناشد القارئ حد يساعدني ادخل احد المستشفيات التابعة الى وزارة الصحة للعلاج بالمجان على نفقة الدولة .

للتواصل مع القارئ ..01029097402

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة