أكرم القصاص - علا الشافعي

قمامة ومجارى.. شكوى أولياء أمور مدرسة الجيل الجديد بالمرج

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 11:00 م
قمامة ومجارى.. شكوى أولياء أمور مدرسة الجيل الجديد بالمرج مجارى فى مدرسة الجيل الجديد بالمرج
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل أولياء أمور طلاب مدرسة الجيل الجديد بمجمع قصر نعمة بالمرج التابعة لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تراكم للقمامة وطفح مياه المجارى داخل المدرسة، وهو ما يؤثر على صحة الأطفال ويعرض حياتهم لخطر انتشار الأوبئة والفيروسات، نظرا لتراكم الأوبئة بداخل القمامة وانتشار الذباب والبعوض فى كل أركان المدرسة بسبب مياه المجارى، وطالب أولياء الأمور الإدارة التعليمية من قيامها باللازم لإنقاذ الطلاب.
 
1
 
وناشد أولياء أمور مدرسة الجيل الجديد بالمرج قائلين: "يعانى أبناؤنا يوميا من التعرض لخطر الأمراض والأوبئة بسبب تراكم القمامة وطفح مياه المجارى داخل المدرسة، حتى أن بعض الطلاب شاركوا فى تنظيف المدرسة عدة أيام، ولكن القمامة تتراكم كل يوم مع الأتربة فضلا عن مياه المجارى المنتشرة داخل المدرسة".
 
2
 
وناشد أولياء الأمور المسئولين ضرورة التدخل لإنقاذ الطلاب والمدرسة قبل التأثير السلبى للمياه الصرف الصحى على الأبنية الخاصة بالمدرسة.
 
3
 
4
 
5
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة