أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليستر سيتى ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 10:24 ص
موعد مباراة ليستر سيتى ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى ليفربول وليستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية قمة الجولة الـ19 من الدورى الإنجليزى، عندما يلتقى ليستر سيتى ضد ليفربول بملعب "كينج باور"، فى مواجهة هى الثانية التى تجمع بين الفريقين خلال 82 يوماً بعدما سبق وأن التقى الفريقان فى الخامس من أكتوبر الماضى بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثامنة، وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1، حينما أحرز جيمس ميلنر هدفا من ركلة جزاء فى الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

موعد مباراة ليستر سيتى ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

تنطلق مباراة ليستر سيتى ضد ليفربول غدا الخميس فى تمام الساعة العاشرة مساء، وتنقل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD2.

وتحمل مباراة الغد ذكرى سيئة لنجم منتخبنا وليفربول محمد صلاح الذى تعرض لإصابة قوية فى مباراة الفريقين بالدور الأول بالكاحل وأبعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع أثر تدخل عنيف من جانب حمزة تشودرى لاعب ليستر سيتى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، ويتطلع السيتى لسقوط ليستر والفوز على وولفرهامبتون غدا للعودة إلى المركز الثانى ومطاردة الريدز للحفاظ على اللقب.

وتعد مباراة ليستر سيتى هى الأولى لفريق ليفربول بعد تتويجه بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر عقب فوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما السبت الماضي بالعاصمة القطرية "الدوحة"، والتى توج فيها محمد صلاح أيضًا بجائزة أفضل لاعب فى البطولة بعد أدائه المميز فى مباراتى مونتيرى المكسيكى بنصف النهائي وفلامنجو فى النهائى.

ويغيب عن صفوف ليفربول في مباراة اليوم 4 لاعبين بسبب الإصابة وهم فابينيو وجويل ماتيب وديان لوفرين وتشامبرلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة