أحمد فخرى العضو المنتدب لمجموعة «جدار» العقارية: 5 مليارات جنيه استثمارات مشروع «سى فيو» الساحل الشمالى

الخميس، 26 ديسمبر 2019 09:22 ص
أحمد فخرى العضو المنتدب لمجموعة «جدار» العقارية: 5 مليارات جنيه استثمارات مشروع «سى فيو» الساحل الشمالى أحمد فخرى، العضو المنتدب لمجموعة «جدار» العقارية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

50 % مبيعات المشروع حتى الآن.. البدء بتسليم المرحلة الأولى صيف 2020.. السوق العقارى المصرى مازال يتسم بالقوة والمرونة.. ونخطط لإطلاق مشروعين جديدين بسهل حشيش والعين السخنة

 
 
 
كشف أحمد فخرى، العضو المنتدب لمجموعة «جدار» العقارية، عن آخر تطورات مشروعات الشركة ومستقبل السوق العقارى الفترة المقبلة، وأكد أن شركة جدار العقارية هى إحدى شركات مجموعة جدار.
 
2b73d54d-2bd3-4441-b302-92ea38679136-copy
 
 
وأشار، فى حوار خاص، إلى نجاح الشركة فى تحقيق حوالى 50% من مبيعات مشروع سى فيو الساحل الشمالى، والذى يصل حجم استثماراته إلى 5 مليارات جنيه، ويقع المشروع بالكيلو 187 طريق إسكندرية مطروح على البحر مباشرة وعلى بُعد ساعتين من طريق الفوكا، لافتا إلى أن المشروع يتمتع بواجهة على البحر تصل لـ1000 متر، مما أعطى المشروع تميزا بخدماته وتنوعها.
 
وأوضح أن المساحة الخدمية والترفيهية للمشروع على مساحة 300000 متر كاملة على البحر، من المساحة الإجمالية للمشروع وتصل لـ137فدانا، ويضم المشروع «فندق 5 نجوم على البحر، ومولا تجاريا، 23 حمام سباحة، ومنطقة ترفيهية للأطفال، أكوا بارك، نادى صحى»، مشيرا إلى أن عدد وحدات المشروع يصل لـ1700 وحدة تقريبا مقسمة ما بين الفيلات المستقلة والتوين على البحر مباشرة، والشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 57مترا وبأسعار تبدأ من 875 ألف جنيه وبالتقسيط يصل إلى 7 سنوات.
 
5695d2be-ed2f-4924-9405-51c10f1b5e4a
 
 
وأكد أحمد فخرى، تخصيص أرض مشروع سى فيو الساحل الشمالى من محافظة مطروح فى 7/2/2017 وتم تقسيم المشروع إلى ثلاث مراحل، حيث تم البدء بإنشاءات المرحلة الأولى بمنتصف عام 2018 بعدد وحدات حوالى 700 وحدة، وسيتم البدء بتسليم المرحلة الأولى بدءا من صيف 2020 ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل.
 
وأشار إلى طرح المرحلة الثانية من المشروع بمنتصف عام 2019 وحققت الشركة المستهدف البيعى لها بعام 2019، والشركة تواصل أعمال المشروع بالصيف والشتاء، وذلك التزاما منها مع العملاء لتسليم الوحدات بمواعيدها المحددة.
 
80d4d924-1166-47dc-9431-d08110eb5757-(1)
 
 
وأكد فخرى أن الشركة تسعى لتحقيق رغبات العملاء بالسوق العقارى، وتسعى إلى ضخ استثمارات كبرى بمشروعين الأول بـ«سهل حشيش» بالبحر الأحمر، ومن المتوقع طرحه بالسوق بمنتصف العام القادم بأسعار تنافسية والمشروع يضم وحدات متنوعة بمساحات تبدأ من 40 مترا، ويتضمن خدمات متكاملة من ناد ومنطقة تجارية وفندق، والمشروع الثانى بمنطقة العين السخنة .
 
وأوضح أن السوق العقارى المصرى مازال يتسم بالقوة والمرونة وخاصة أن الدولة تلعب دورا قويا ومؤثرا فى إطلاق مشروعات عقارية كبرى باستثمارات عالية وجادة، مما تساعد المطورين العقاريين على البدء بتطوير مشروعات جديدة وبمناطق مختلفة خاصة بمنطقتى الساحل الشمالى والعاصمة الإدارية.
 
وأكد أن منطقة الساحل الشمالى من المناطق التى تم تطويرها بوقت قصير لتصبح منطقة سياحية واستثمارية طوال العام، خاصة بعد إقامة مدينة العلمين الجديدة، وإقامة المزيد من الخدمات وشبكة الطرق الجديدة التى تخدم منطقة الساحل الشمالى.
 
24b2f2d9-6f3b-4b16-b4dc-74f292207298
 
 
وردا على سؤال حول تأثير تراجع أسعار مواد البناء على السوق، قال فخرى إنها خطوة جيدة تدفع الشركات للإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات، وفكرة أن أسعار العقارات سوف تتراجع نتيجة لتراجع مواد البناء، خاصة أن السوق العقارى فى انتعاش العملاء والعملاء مقبلون على الشراء.
 
وأكد أحمد فخرى، رئيس شركة جدار العقارية، أن هناك تحديات كبرى تواجه القطاع العقارى، أبرزها دخول شركات دون سابقة خبرة فى القطاع، وهو ما يؤثر بالسلب على القطاع العقارى، لافتا إلى أنه رغم كل التحديات الكبرى التى يواجهها العقار، إلا أنه مازال يعد القطاع الوحيد بلا منافس الذى استطاع أن يدعم الاقتصاد المصرى فى أوقات صعبة، ويعبر بمصر لبر الأمان.
 
وأكد أن قرار الحكومة بمنح الإقامة للأجانب مقابل شراء عقار، قرار صائب، مضيفا، أننا نطمح إلى جذب المستثمر الأجنبى الذى يساهم بشكل كبير فى ضخ استثمار فعلى وحقيقى فى السوق المصرى بالعملة الأجنبية، مما يؤدى إلى انتعاش الاقتصاد بشكل كبير. وأوضح أن المعارض العقارية تساهم بشكل كبير فى تسويق المشروعات، حيث إنها تتيح للعميل والمستثمر رؤية أوسع وأشمل لأغلب المشاريع الكبرى فى مكان وآن واحد، كما تتيح تلك المعارض فرصة جيدة لعرض المشاريع بشكل جيد، بجانب وجود عروض ترويجية أثناء فترة المعارض التى تشجع العملاء بشكل كبير على اتخاذ قرار الشراء والاستفادة بشكل كبير من العروض المقدمة من الشركات أثناء فترة المعارض.
وأشار إلى أن المنافسة بين الشركات العقارية شىء صحى وجيد فى الاستثمار بشكل عام، فى ظل وجود مطورين عقاريين حقيقيين ومشاريع ضخمة، مما يساعد على ترويج عملية البيع بشكل أفضل، كما تساعد العميل على اتخاذ القرار والبديل الذى يناسب إمكانياته وقدراته، فتنوع المنتجات تتيح فرصة أكثر للعميل للاختيار الأمثل.
 
  وحول مزايا مشروعات شركة جدار قال: تتميز مشروعات شركة جدار العقارية بمواقعها المميزة، حيث يتم اختيار مواقع المشروعات بعناية فائقة، كما تتم دراسة المشروعات دراسة وافية قبل طرحها من حيث مساحات الوحدات التى تناسب احتياجات العملاء، كذلك الخدمات المطروحة من حيث المساحات الخضراء والخدمات العامة والمرافق، حيث تحرص شركة جدار على تقديم أفضل جودة للمواد المستخدمة فى عمليات البناء والتشطيبات والبنية التحتية فى مشروعاتنا، وكذلك خدمة ما بعد البيع التى تساهم بشكل كبير للوصول لإرضاء عملائنا الكرام. وحول رغبة الشركة فى الاستثمار داخل العاصمة الإدارية، قال: لدينا نية حقيقية للاستثمار بشكل كبير بكل المناطق العمرانية الجديدة التى يتم طرحها من قبل الدولة التى تساهم بشكل كبير فى تغير الخريطة العمرانية ودفع عجلة الاستثمار العقارى فى مصر.
 
وبما يتعلق بارتفاع أسعار الوحدات السكنية، أكد أن رفع أسعار الوحدات السكنية الخاصة بمشروعات وزارة الإسكان يساعد فى الوصول إلى نقطة تلاق فعلية بين القطاعين، حيث كان يوجد هناك فجوة بين أسعار وزارة الإسكان والقطاع الخاص، مما أدى فى السابق إلى ارتباك حركى فى السوق العقارى المصرى وتأثيره سلبا على العميل والمستثمر، ولكن فى ظل تقارب الأسعار الحالى، حدث الاستقرار فى السوق العقارى، مما ساعد على اتخاذ قرار الشراء بصورة أسرع بالنسبة للعملاء. ويقع مشروع سى فيو فى قلب منطقة الفوكا بالساحل الشمالى، ويطل على البحر مباشرة، بالكيلو 187 طريق إسكندرية مطروح، حيث يتميز المنتجع بشاطئ طوله نحو 1000م، ويقام مشروع سى فيو على مساحة 137 فدانا، ما يعادل 575.400 متر مربع.
 
99
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة