أشهر خلافات الوسط الفنى خلال 2019.. أصالة بطلة خنافتين إحداهما مع أحلام والأخرى مع أنغام.. ومحمد سامى يزيد خصومه بنسرين أمين.. وميريام فارس تنتقد إليسا

الخميس، 26 ديسمبر 2019 08:30 م
أشهر خلافات الوسط الفنى خلال 2019.. أصالة بطلة خنافتين إحداهما مع أحلام والأخرى مع أنغام.. ومحمد سامى يزيد خصومه بنسرين أمين.. وميريام فارس تنتقد إليسا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد في الوسط الفني، العديد من الصداقات القوية، والروابط بين النجوم والفنانين، هناك أيضا الخلافات التي تدب بين الفنانين بسبب التصريحات أو بسبب الأعمال الفنية، وأحيانا بسبب السوشيال ميديا، والتي أصبحت هي أكبر ميادين الخلافات بين نجوم الفن في الوطن العربى.

العديد من نجوم الوطن العربى تورطوا فى خلافات مع نجوم آخرين ليتحول الأمر ما يشبه المعركة بين جمهور كل نجم منهما، ويرصد "اليوم السابع" أبرز حالات خلافات النجوم في الوطن العربى.

أحلام وأصالة 

الخلافات بين النجمتين العربيتين بدأ بعد أزمة مرض فجر السعيد، وما ذكرته أصالة بحقها عندما تمنت لها الشفاء بمنشور لها، وهو ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها، ولكن يبدو أن رد أصالة لم يعجب أحلام بعد ذلك فهاجمت أصالة وبدأت الحرب بينهما، بل أن أحلام أعلنت أنه ليس هناك صلح أبدا مع أصالة.

أحلام وأصالة
أحلام وأصالة

أنغام وأصالة

 أزمة أخرى تطل من خلالها أصالة، وهى أزمتها مع أنغام صديقتها المقربة، فقد كانت أصالة وأنغام تجمعهما صداقة قوية، وأحيتا حفلات سويا، وكل منهما دخلت منزل الأخرى، ولكن زواج أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم عصف بتلك الصداقة، فزوجة إبراهيم الأولى، هي ابنة شقيقة طارق العريان، زوج أصالة، والتى كانت ترى أن تصرف أنغام غير مسئول، وما كان يجب منها أن تتزوج من شخص متزوج، وهو ما لم تغفره لها أنغام، وأعلنت أنها لم تتصالح معها.

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة

 

محمد سامى ونسرين أمين

منذ أن قدم المخرج محمد سامى مسلسل الأسطورة، ومشاكله لا تنتهى، فرغم نجاح المسلسل، إلا أن الخلافات دبت بين فريقه منذ وقت تصويره، ولكن كان بطل هذه المشاكل هو المخرج محمد سامى، والذى اختلف مع الفنانة ياسمين صبرى، وأعلنت ندمها عن مشاركتها في هذا المسلسل، ليتجدد الخلاف مرة أخرى هذا العام بين نسرين أمين ومحمد سامى، والذى قال عنها "نسرين فاكرة نفسها نجمة بس هتفضل ممثلة درجة خامسة لأن دى إمكانياتها وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة"، لترد نسرين "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور"

نسرين أمين ومحمد سامى
نسرين أمين ومحمد سامى

اليسا وميريام فارس

هجوم شديد على ميريام فارس من المصريين بسبب تصريحاتها على إقامة حفل فنى فى مصر، قائلة "صرت أكبر وأجري أعلى ومتطلباتي أكثر بصراحة صرت تقيلة على مصر ومش عاوزاكوا تزعلوا من صراحتي"، ورغم أن هذه التصريحات تعود إلى شهر يونيه إلا أن إليسا دخلت في الخط مؤخرا، لا سيما مع حفلة ميريام في موسم الرياض، حيث قالت إليسا "هى أخطأت واعتذرت، يمكن ما كان قصدها، ما بدنا نكبر الشغلة أكتر"، بخلاف "لايك" قامت به إليسا على فيديو مسرب لتصريحات ميريام، وهو ما أثار غضب الأخيرة، فقالت "بصراحة لو ما كانت إليسا عملت "لايك" للفيديو المسرب والمحرف اللي نزل، كنت قبلت اعتذارها.. لكن "اللايك" الخاص بها معناه دعم للفيديو وللإساءة لي".

إليسا وميريام فاس
إليسا وميريام فاس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة