إصابة طالب بطلق نارى وشقيقه بجرح قطعى في مشاجرة بساقلته سوهاج

الخميس، 26 ديسمبر 2019 12:05 م
إصابة طالب بطلق نارى وشقيقه بجرح قطعى في مشاجرة بساقلته سوهاج اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته برئاسة الرائد كريم علام رئيس وحدة مباحث المركز، من ضبط عامل بحوزته سلاح نارى وذلك عقب إطلاقه النار على آخرين مما نتج عنه إصابة طالب بطلق نارى بالفخذ وأخر بجرح قطعى بالرأس في مشاجرة بقرية الفرسية، وتلقى اللواء حسن  محمود مدير أمن سوهاج ، بلاغا من اللواء وائل جمال مساعد المدير فرقة الشرق بوصول مصابين لمستشفى سوهاج الجامعى ومستشفى ساقلته المركزى على إثر وقوع مشاجرة بناحية قرية الفراسية دائرة مركز ساقلته.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد كريم علام رئيس مباحث مركز شرطة ساقلته بورود بلاغ لوحدة المباحث من مستشفى ساقلته المركزى يفيد بوصول تغيان . س . م . ع 17 سنة طالب ويقيم بقرية الفرسية دائرة المركز مصابا بطلق نارى خرطوش بالبطن وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى وشقيقه أحمد 24 سنة عامل ويقيم بذات الناحية مصابا بجرح قطعى بفروة الرأس طوله 2 سم.

وأشارت التحريات بوقوع مشاجرة بين المصابين، طرف أول، وبين طرف ثان عواد . ح . 38 سنة  سائق ونجله أحمد 18 سنة عامل على إثر  وجود خلافات أسرية بين الطرفين قام على أثرها الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته عبارة عن فرد خرطوش  مما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول بطلق نارى بالبطن.

تم إستهداف الطرف الثانى من المشاجرة وتم ضبط المتهم عواد . ح . ا وبحوزته فرد خرطوش و2 طلقة من ذات العيار وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للسلاح المضبوط وأرشد عن مكان نجله وتم ضبطه تحرر عن ذلك المحضر رقم 2369 إدارى ساقلته وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة