أكرم القصاص - علا الشافعي

انتحار صهر ملك النرويج يفسد احتفالات العائلة المالكة بالكريسماس

الخميس، 26 ديسمبر 2019 11:52 ص
انتحار صهر ملك النرويج يفسد احتفالات العائلة المالكة بالكريسماس صهر ملك النرويج المنتحر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتحر آري بن، الكاتب والفنان، عن عمر ناهز 47 عاما وهو الزوج السابق للأميرة النرويجية مارثا لويز ووالد أطفالها الثلاثة، وذلك وفق أعلنت وسائل إعلام نرويجية وموقع نوفوستي تابع لوكالة الأنباء الروسية، حيث نشرت قناة تليفزيون "NRK" تصريحا لعائلة هذا الكاتب والفنان جاء فيه: "نحن أقرب الناس من آري بن، نعلن ببالغ الحزن والأسى أنه وضع اليوم حدا لحياته منتحرا. نلتمس احترام خصوصيتنا في قادم الأيام".

كما أعرب ملك وملكة النرويج عن تعازيهما في وفاة آري بن الذي كان قد اقترن بالأميرة مارثا لويز في عام 2000، وانفصلا بعد 14 عاما من الحياة المشتركة، وتأتي الأميرة مارثا لويز في المرتبة الرابعة بالنسبة للتاج النرويجي، بعد شقيقها ونجليه، فيما يعرف آري بن بأنه مؤلف للعديد من الروايات والمسرحيات والقصص القصيرة.

وكانت قد شاركت العائلة المالكة النرويجية فى جلسة تصوير جديدة بمناسبة موسم أعياد الميلاد لعام 2019، وأقيمت جلسة التصوير فى إحدى قاعات القصر الملكى فى العاصمة الترويجية اوسلو، ونشرت عدد من صورها فى يوم الاثنين من هذا الاسبوع.

وعلى جانب آخر، سادت حالة من الغضب لدى حملات مكافحة الصيد فى النرويج، بسبب رحلات صيد الأثرياء الذين دفعوا مقابل إطلاق النار على حيوان الرنة البرى، حيث تسمح مجموعة الألعاب الرياضية الأسكتلندية، هندرى، ورامساى، ووترز، ومقرها فى "Fife"، إطلاق النار على الرنة والبقرة فى الفترة من أغسطس إلى سبتمبر فى الحدائق الوطنية النرويجية.

وأظهرت صور دموية على الإنترنت، الصيادين بجانب حيوانات "الرنة" المرتبطة باحتفالات عيد الميلاد، بينما تتلطخ فرائها الأبيض وأقرانها الرائعة بالدماء، ومن جهته، قال نيك ويستون، من رابطة الرياضة ضد القسوة، لصحيفة ديلى ستار: "من الصعب للغاية بروح عيد الميلاد إطلاق النار على رودولف، أليس كذلك؟"، مضيفًا "ليس هناك ما يبرر إطلاق النار على الحيوانات من أجل المتعة فى أى وقت من السنة، لكن الاحتفال بعيد الميلاد بقتل رنة سانتا لا ينسجم حقًا مع موسم النوايا الحسنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة