باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. 5 آلاف شخص يشاهدون الكسوف الحلقى بالسعودية.. مجموعة حاملة طائرات صينية تعبر مضيق تايوان.."الفضاء الروسية":أمريكا وروسيا تناقشان رحلة مشتركة للقمر فى 2020

الخميس، 26 ديسمبر 2019 12:27 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. 5 آلاف شخص يشاهدون الكسوف الحلقى بالسعودية.. مجموعة حاملة طائرات صينية تعبر مضيق تايوان.."الفضاء الروسية":أمريكا وروسيا تناقشان رحلة مشتركة للقمر فى 2020 كسوف الشمس
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

5 آلاف شخص يشاهدون الكسوف الحلقي النادر في الأحساء شرق السعودية

شاهد نحو 5 آلاف شخص تجمعوا بجوار جبل الأربع في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، فجر اليوم الخميس الكسوف الحلقي النادر بحسب صحيفة الرياض السعودية، الصحيفة السعودية رصدت جوانب من الحدث والحضور الإعلامي الكثيف لتغطية الحدث، حيث قالت الصحيفة فى تقريرها، رغم أن الكسوف الحلقي لم يستغرق سوى ثلاث دقائق، إلا أن من عاشها في الموقع الأدق في العالم وهو بجوار جبل الأربع في محافظة الأحساء كانت كفيلة بأن يعيش معها لحظات إيمانية وروحانية تدل على عظمة خلق الله سبحانه وتعالى خالق هذا الكون ومدبّره بدقة متناهية، كما أنه ورغم ما وهبه الله سبحانه وتعالى من العلم والمعرفة، إلا أنه يزداد يقيناً بأن العالم لم يؤت من العلم إلا قليلاً .

مجموعة حاملة طائرات صينية تعبر مضيق تايوان مع اقتراب الانتخابات

قالت وزارة الدفاع التايوانية اليوم الخميس، إن الصين أرسلت حاملة طائرات جديدة لتبحر عبر مضيق تايوان، وذلك قبل أسابيع من الانتخابات الرئاسية بالجزيرة.

 
"الفضاء الروسية" : أمريكا وروسيا تناقشان الرحلة المشتركة إلى القمر فى 2020
 
قال رئيس وكالة الفضاء الروسية "روسكوسموس" دميتري روجوزين اليوم الخميس بإن الاجتماع القادم لممثلي "روسكوسموس" و"ناسا" الذي يناقش الرحلة المشتركة إلى القمر سيعقد في ربيع عام 2020 ، وقال روجوزين - في تصريحات لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - ردا سؤال في هذا الشأن "أعتقد أن الاجتماع -الذي سيناقش خلاله مشاركة روسيا في مشروع "Gateway"، المحطة الأمريكية القريبة من القمر - سيكون أقرب إلى الربيع"، مضيفا أن نظام النقل الاحتياطي يمكن أن يصبح مساهمة روسية في المشروع  ، وكان رئيس "روسكوسموس" قد أعلن أمس الأربعاء في تصريحات لـ"سبوتنيك" أن روسيا قررت العودة إلى المفاوضات حول المشاركة في مشروع المحطة الأمريكية.
 
 

طقس الخليج.. استمرار نشاط الرياح بالسعودية وغائم جزئيا بالإمارات

يشهد طقس دول الخليج العربى، اليوم الخميس، استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار بنواحى السعودية، فيما تشهد الإمارات طقسا صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام

مقالات صحف الخليج.. فهد سليمان الشقيران: النظام اللبنانى يسأل عن الدعم الخليجى.. أيمن سمير يسلط الضوء على ليبيا وحدود التدخل الأمريكى والروسى.. واين مادسن يتحدث عن تجار الموت "الإسرائيليون"

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الخميس، العديد من القضايا الهامة، أبرزها إن حين نتحدث عن لبنان وأزماته، لابد من الفصل بين النظام السياسى القائم، ولبنان المجتمع والتاريخ، بل إن النظام القائم غشاوة على ما يميز لبنان ومعول هدم لتاريخه، كما تسلط المقالات الضوء على ليبيا وحدود التدخل الأمريكى والروسى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة