أكرم القصاص - علا الشافعي

"سرقة كلب" وراء مقتل طفلين بإطلاق النار عليهما فى البدرشين

الخميس، 26 ديسمبر 2019 10:12 ص
"سرقة كلب" وراء مقتل طفلين بإطلاق النار عليهما فى البدرشين جثة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى واقعة مقتل طفلين، نتيجة إطلاق النار عليهما خلال مشاجرة فى البدرشين، أن المتهم بإطلاق النار ارتكب الواقعة، بسبب استيلاء الطفلين على كلب صغير ملك المتهم، وهو ما دفعه للغضب، حيث بحث عنهما، وفور عثوره عليهما أثناء لهوهما، تشاجر معهما، ثم أطلق أعيرة نارية، أسفرت عن مقتل الأول فى الحال، ونقل الثانى إلى مستشفى قصر العينى، إلا أنه فارق الحياة، وتم القبض على المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى مركز شرطة البدرشين بلاغا يفيد إطلاق أعيرة نارية ومقتل طفلين، أحدهما يبلغ من العمر 10 سنوات، والثانى 14 سنة، بقرية تابعة لدائرة المركز، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن عامل أطلق النار عليهما، مما أسفر عن مقتل أحدهما فى الحال، وإصابة الثانى حيث تم نقله إلى مستشفى قصر العينى، إلا أنه فارق الحياة.

بإجراء التحريات تبين أن عامل وراء ارتكاب الجريمة، بسبب حصول الطفلين على كلب ملك المتهم، مما دفعه لإطلاق النار، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفى السياق ذاته، أمرت نيابة المطرية، بإخلاء سبيل المتهمين الـ4 بتعذيب وقتل كلب المطرية، بكفالة مالية قدرها 500 لكل منهما، وكشفت تحريات المباحث الجنائية حول قيام 4 متهمين بقتل " كلب "، فى منطقة المطرية، حيث اتضح أن الجناة اثناء جلوسهم فى منزل أحدهم تنامى إلى سمعهم صوت مرتفع فى الخارج، وعقب خروجهم لاستضاح الأمر تبين لهم أن "الكلب" يقوم بافتراس ماعز بشكل بشع، وأنهم لم يتمالكوا نفسهم، فما كان منهم إلا أن وامسكوا به، ووجهوا له الضرب المبرح حتى نفق.

فيما كشف المتهمين، تفاصيل مشهد قتل "الكلب"، حيث أنهم عقب امساكهم به، استعدوا صاحب " الكلب "علي صاحبه جارهم، موضحين أن صاحب "الكلب" لم يمنعهم من الاعتداء عليه، حيث قاموا بتقطيع " الكلب"، لافتين إلى أنه شاركهم بل اشترك معهم فى تقطيعه، مضيفين أنهم احضروا أسلحة بيضاء، وضربه وقطعوه حيا .

وكانت قوات الأمن بقسم شرطة المطرية، ألقت القبض على 4 شباب متورطين في تعذيب واقعة كلب المطرية التي أثارت غضب رواد الفيس بوك.

 

 

وقامت القوات الأمنية بتحريز “سكين وعصا“ كأسلحة بيضاء استخدمت في تعذيب وقتل الكلب .

 

كان رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، تمكنوا من إلقاء القبض على 4 اشخاص لتعذيبهم كلب  حتى الموت بدائرة قسم شرطة المطرية، بعد انتشار تعديهم عليه بالأسلحة البيضاء على موقع التواصل الاجتماعي، حيث اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب مهاجمته للماشية والماعز الخاصة بأحدهم، ما دفعهم للتخلص منه.

 

تم القبض على المتهمين من خلال استهدافهم فى مأمورية، واعترفوا بتفاصيل ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة