سوسيداد يحاول تعطيل محاولات ريال مدريد لاستعادة إوديجارد

الخميس، 26 ديسمبر 2019 01:49 م
سوسيداد يحاول تعطيل محاولات ريال مدريد لاستعادة إوديجارد مارتن أوديجارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، إعادة مارتن أوديجارد إلى صفوف الملكى بعد انتهاء فترة إعارته فى ريال سوسيداد، حيث تألق اللاعب فنياً وتطور بشكل ملحوظ مع الأخير، لذلك استقر المدرب الفرنسى على استعادة للاستفادة بخدماته فى الجانب الهجومى، وانتقل النجم النرويجى إلى سوسيداد لمدة موسمين على سبيل الإعارة تنتهى فى يونيو 2021، لكن يملك الريال حق إعادته بعد موسم إعارة واحد.

وقالت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية، إن ريال سوسيداد يأمل فى تفعيل خيار إعارة أوديجارد لموسمٍ آخر، ولكن لاعب الوسط النرويجى قد يعود إلى ريال مدريد فى وقتٍ أقرب من المتوقع.

وحصل أوديجارد على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس فى الدورى الإسباني، كما سجل 4 أهداف وصنع 5 أخرى خلال 16 مباراة لعبها.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يُفكر فى إعادة أوديجارد ليحل مكان الكرواتى لوكا مودريتش الذى قد يرحل عن النادى الملكى لخوض تجربة جديدة فى الصين أو الدورى الإيطالى.

وأوضحت أن إيمانويل ألجاوسيل مدرب ريال سوسيداد طالب إدارة النادى بضرورة بذل المزيد من الجهد للإبقاء على نجم ريال مدريد.

وكان ألجاسيل، مدرب ريال سوسيداد، قال فى تصريحات سابقة عن إمكانية نجاح أوديجارد فى حال العودة لريال مدريد، "بالتأكيد سوف ينجح فهو شاب جائع جداً للنمو والعمل، فهو ليس موهوباً فقط.. وهذه هى نوعية اللاعبين التى تنجح".

وأضاف، "لكن أعتقد أن ريال سوسييداد هو أفضل مكان للنمو بالنسبة له فى الوقت الحالي، على الرغم من أن الريال سيريد استرداده فى الصيف المقبل، لكن أعتقد أنه يمكن أن يستمر فى الموسم المقبل هنا".

ويقدم مارتن أوديجارد أداءً مميزاً مع ريال سوسيداد فى وسط الملعب، حيث التمرير الدقيق والربط الفعال بين الجانب الدفاعى والهجومى. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة