شاهد آخر ما توصلت إليه أعمال الإنشاءات بأول كليتين بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة

الخميس، 26 ديسمبر 2019 02:17 م
شاهد آخر ما توصلت إليه أعمال الإنشاءات بأول كليتين بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة اعمال الانشاءات بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة البحر الأحمر، عن قرب الانتهاء من أعمال إنشاءات أول كليتين جديدتين في فرع جامعة جنوب الوادي بمدينة الغردقة، والواقعة بشمال المدينة ، وهما كليتا ألسن وسياحة وفنادق، حيث إن إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادي هو بمثابة حلم لأهالي البحر الأحمر منذ سنوات عديدة وذلك لتكون بمثابة حل لمشكلة سفر الأبناء إلى المحافظات الأخرى وتحمل مشقة السفر بالإضافة إلى العبء المادي.
 
وأكدت محافظة البحر الأحمر، أنه تم اختيار الكليات الجديدة التي يتم البدء بها خلال العام المقبل بالإضافة إلى كليات أخرى سيتم إنشاؤها لاحقاً  لتتناسب مع متطلبات المحافظة لتساهم فى خدمة القطاع السياحي والفندقى والتعدينى والبترولى والقطاع البحري والسمكى والطاقة الجديدة والمتجددة وهى أبرز المجالات التى تميز المحافظة عن غيرها.
 
ويتم إنشاء فرع الجامعة على 5 آلاف فدان خصصتها محافظة البحر الأحمر لها، وتقوم شركة النيل للمقاولات بعملية الانشاءات منذ عام مضي تقريبا حيث تجري عملية الإنشاءات بها علي قدم وساق. 
 
وتشهد الإنشاءات بفرع الجامعة زيارات مكررة ودورية من مسئولي المحافظة والدكتور يوسف الغرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، للإسراع في الإنشاءات وافتتاح الكليتين الذي يتم بناؤهم خلال العام الدراسي المقبل. 
 
من جانب آخر، أعلنت محافظة البحر الأحمر، أن هيئة الطرق والكبارى المنطقة التاسعة قامت برفع كفاءة طريق الزعفرانة - رأس غارب وأعمال التأمين والحماية من اخطار السيول وهى من المشروعات التى تقوم بتنفيذها الهيئة على طريق الزعفرانة / راس غارب. 
 
وذكرت المحافظة في بيان لها أن تلك الأعمال جاءت حرصا على رفع كفاءة وتأمين سلامة المرور وحماية الطرق من اخطار السيول بمحافظة البحر الأحمر.
 
اعمال الانشاءات بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة  (1)
أعمال الإنشاءات بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة
 
اعمال الانشاءات بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة  (2)
أعمال الإنشاءات بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة 
اعمال الانشاءات بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة  (3)
أعمال الإنشاءات بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة اعمال الانشاءات بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة  (4)
اعمال الانشاءات بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة