أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول على موعد مع التاريخ ضد ليستر سيتي فى الدوري الانجليزي

الخميس، 26 ديسمبر 2019 02:08 م
ليفربول على موعد مع التاريخ ضد ليستر سيتي فى الدوري الانجليزي محمد صلاح في مباراة سابقة بين ليفربول وبورنموث
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح على موعد مع التاريخ عندما يحل ضيفاً على ليستر سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، بملعب "كينج باور"، فى قمة مباريات الجولة الـ19 من الدورى الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر وزملاؤه لتجاوز واحدة من أصعب اختباراته فى مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب "البريميرليج" للمرة الاولى منذ 30 عاماً.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الخامس على التوالى فى جولة "البوكسينج داى" للمرة الأولى فى تاريخه، بعدما حقق الفوز فى آخر 4 مباريات خاضها فى جولة "البوكسينج داى"، بمجموع تلك اللقاءات 11-0.

ولم يسبق أن حقق ليفربول 5 انتصارات متتالية فى "البوكسينج داى" طوال تاريخه فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوى الإنجليزي الممتاز برصيد 49 ، متفوقا على ليستر سيتى صاحب الوصافة بـو11 نقطة، وعلى مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

وتعد مباراة ليستر سيتى اليوم فى جولة بوكسينج داى هى الأولى لفريق ليفربول بعد تتويجه بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر عقب فوزه على فلامنجو البرازيلى بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية التى جمعتهما السبت الماضى بالعاصمة القطرية "الدوحة".

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع ليستر سيتى إلى 13 نقطة وإبعاده عن طريق المنافسة على حصد اللقب، فيما يسعى صاحب الأرض لحصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع سبع نقاط وإحياء آماله فى اعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

ويغيب عن صفوف ليفربول فى مباراة اليوم 4 لاعبين بسبب الاصابة وهم فابينيو وجويل ماتيب وديان لوفرين وتشامبرلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة