نائب رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكلية التجارة.. ويؤكد على انتظام اللجان

الخميس، 26 ديسمبر 2019 01:48 م
نائب رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكلية التجارة.. ويؤكد على انتظام اللجان نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور حسين المغربى، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، امتحانات نصف العام الدراسى بكلية التجارة، رافقه خلالها الدكتور محمد بسيونى القائم بأعمال عميد الكلية ووكلاء الكلية، حيث اطمأن خلال الجولة على حسن سير الامتحانات والتزام الطلاب بالقواعد المقررة وبتواجد رؤساء اللجان، وكذلك انتظام الملاحظين في اللجان وتهيئة المناخ المناسب للطلاب، مؤكدا على دعم أعمال المراقبة بقاعات الاختبارات بعدد أكبر من أعضاء هيئة التدريس للتأكد من حسن سير عمليات المراقبة.

 

وشدد "المغربي" خلال الجولة، على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب خلال أداء الامتحانات، وتواجد الأطباء وأطقم التمريض فى الإدارات الطبية فى الكليات طوال أوقات الامتحانات للتعامل مع أى حالات طارئة بين الطلاب.

 

وكان قد عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه أمس الأربعاء، برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، وبحضور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

 

واستهل "السعيد"، رئاسته لمجلس الجامعة بتقديم التهنئة باسم مجلس جامعة بنها للواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، على منصبه الجديد متمنيا له كل التوفيق والسداد في مهمته الجديدة وللقليوبية في عهده كل تقدم وازدهار.

 

كما وجه رئيس الجامعة الشكر للدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية السابق على جهوده وتعاونه المثمر مع الجامعة خلال فترة توليه المسئولية.

 

وأكد الدكتور السعيد أن جامعة بنها بكل إمكانياتها وعلمائها وخبرائها وباحثيها في خدمة محافظة القليوبية وأجهزتها التنفيذية والمشروعات التي تقام على أرض القليوبية.

 

من جانبه أعرب اللواء الهجان عن سعادته بحضوره مجلس جامعة بنها مؤكدا أن العلاقة بين المحافظة والجامعة وطيدة، وتعتبر الجامعة هي بيت الخبرة لها مشيدا بالدور التعليمى والمجتمعى للجامعة وما تقدمه من استشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة (1)
نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة 
 
 نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة (2)
نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة 
 
 نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة (3)
نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة 
 
 نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة (4)
نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة 
 
 نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة (5)
نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة 
 
 نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة (6)
نائب رئيس الجامعة الامتحانات بكلية التجارة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة