أكرم القصاص - علا الشافعي

هارى وميجان يقضيان الكريسماس فى "مخبأ" بكندا بعيدا عن العائلة المالكة

الخميس، 26 ديسمبر 2019 04:13 م
هارى وميجان يقضيان الكريسماس فى "مخبأ" بكندا بعيدا عن العائلة المالكة آرتشى وميجان وهارى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، قضاء الكريسماس الأول لنجلهما آرتشى، فى مخبأ كندى فاخر، بجانب دوريا راجلاند والدة ميجان، فيما قضت بقية العائلة المالكة الكريسماس فى ساندرينجهام مع الملكة اليزابيث، حيث حضروا الخدمة الكنسية وتناولوا الغذاء معا، وحضروا الخطاب السنوى للملكة فى يوم الكريسماس.

هارى وميجان
هارى وميجان

 

وبحسب ما ورد شوهد دوق ودوقة ساسكس يمشيان فى حديقة هورث هيل الإقليمية بجزيرة فانكوفر، وقد مارسا الركض فى البلدة المجاورة، شمال سانيتش، وفقا لما أكده السكان المحليين، وفقًا لصحيفة فانكوفر صن، وهو ما نقلته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

فى وقت سابق يوم الأربعاء، تمنى الزوجان لمتابعيهم عبر موقع انستجرام، عيد ميلاد مجيد، وقالا:"أتمنى لكم جميعا عيد ميلاد سعيد للغاية، صاحب السمو الملكي دوق ودوقة ساسكس".

هارى وميجان وأرتشى
هارى وميجان وأرتشى

 

وقد أعلن الأسبوع الماضي أن هارى وميجان وأرشي سوف يقضيان عطلتهما فى كندا، ومنذ ذلك الحين، التقى بهم السكان المحليون الذين يستكشفون جزيرة فانكوفر، وقام حراس الأمن باستطلاع مطعم محلي على الواجهة المائية، وهو Deep Cove Chalet، وفقًا لفانكوفر صن.

 

تحظى جزيرة فانكوفر بشعبية كبيرة بين المشاهير، وهو المكان الذى يقضى هارى وميجان وآرتشى عطلة عيد الميلاد المجيد، بدلا من قضائه مع العائلة المالكة البريطانية.

 

قام الأمير وليام وكيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج بزيارة فانكوفر في المحطة الأخيرة من جولتهما الملكية في كندا في عام 2016.

 

هذا وظهرت الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، فى حلة أنيقة، باللون الأحمر أمس الأربعاء، فى احتفال الكريسماس، وحضورها الخدمة الكنسية، يوم عيد الميلاد فى ساندرينجهام مع العائلة الملكة البريطانية، حيث عاد الأمير فيليب إلى المنزل بعد حصوله على الرعاية الصحية، وترك الملكة لحضور عيد الميلاد بمفردها، وكان دوق إدنبره، 98 عامًا، خرج من المستشفى في لندن الثلاثاء الماضى، تاركًا الملكة للذهاب إلى الكنيسة وحدها، وهو متواجد فى ملكية للعائلة المالكة في نورفولك بعد نقله إلى هناك على متن مروحية بعد مغادرته المستشفى ليلة عيد الميلاد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة