9 أفكار هدايا لحبيبك فى رأس السنة.. "تفكره بيكى طول الوقت"

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 06:00 م
9 أفكار هدايا لحبيبك فى رأس السنة.. "تفكره بيكى طول الوقت" هدايا ـ أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة  متبقية على انتهاء العام والترحيب بالعام الجديد، والجميع يأمل بأن يكون أفضل من خلال تحقيق الأهداف التى لم يتم إنجازها فى العام الذى سيمضى، لذلك أغلبنا يخطط وعلى أتم الاستعداد للاحتفال بالكريسماس، وما يجعل هذا اليوم مميزا تجمع الأهل والأصدقاء، أو حتى الخروج والسهر فى بعض الأماكن، وهناك طقس لا يمكن الاستغناء عنه فى هذا اليوم وهو تقديم الهدايا، فعليك استغلال هذه الفرصة وكونى مختلفة فى تقديم هدية بها نوع من الابتكار والتجديد لشريك حياتك، وإليك مجموعة من الأفكار نقلا عن موقع"bold sky" لتسهيل هذه المهمة:

مفكرة

مذكرة
مفكرة
 
إذا كان شريك حياتك يحب أن يبقى منظما ويضع خططا مسبقة، فستكون المفكرة هدية جيدة، حيث سيساعده ذلك فى وضع خطط للأحداث القادمة، كما سيشعره ذلك بأنك تهتمين به، لكن عليك شراء المفكرة المناسبة له ولطبيعة عمله وقدميها إليه.

صور مميزة

إطار الصور
إطار الصور

لا شيء يمكن أن يكون أكثر جمالا من بروزة لحظاتك الجميلة فى إطار صور أجمل، قومى باختيار عدد  من الصور التى جمعتك مع شريكك فى مختلف المناسبات السعيدة وضعيها فى إطار الصور، ويمكنك إضفاء لمستك الخاصة من خلال ترك رسالة رومانسية مع الإطار.


الأوانى الخزفية

الأواني الخزفية
الأواني الخزفية

إذا كان شريك حياتك من محبى الزهور والطبيعة، فستكون الأوانى الخزفية خيارا رائعا، وسيجدها هدية فريدة من نوعها، بجانب النباتات التى يحبها.

قبعة أو وشاح من الصوف

صوف
صوف

احتفالات رأس السنة الجديدة تكون فى فصل الشتاء برياحه الباردة ولياليه الممطرة، فيمكنك تقديم لشريك حياتك زوج من الجوارب الصوفية أو قبعة بسيطة لتشعره بالدفء وتذكره بكِ كلما شعر بالدفء. 


مكسرات وفواكه مجففة

الفواكه المجففة والمكسرات
الفواكه المجففة والمكسرات

يمكنك التعبير عن حبك لشريك حياتك من خلال شراء الأشياء التى يفضلها، وإن كان من عشاق المكسرات أو الفواكه المجففة، ستشعره هذه الهدية بالسعادة لكونها مختلفة وصحية فى نفس الوقت.


بوكس من الشوكولاتة

شوكولاتة
شوكولاتة

إذا كان شريك حياتك يحب تناول الشوكولاتة، فإن تقديم علبة مليئة بالشوكولاتة الداكنة يمكن أن تكون فكرة رائعة، ويمكنك شراء الصناديق المصممة بشكل مختلف كالخشبية المطلية بألوان مبهجة ستكون جيدة، مع إضافة بعض الرسائل الرومانسية داخل صندوق الشوكولاتة.


سماعات الرأس

سماعات الرأس
سماعات الرأس

 

سماعات الرأس للشخص الذى يحب الموسيقى ستكون هدية رائعة بالنسبة له، وتساعده كثيرًا على التركيز فى عمله.

"مج" القهوة

أكواب القهوة
أكواب القهوة

إذا كان شريكك مغرما بالقهوة، يمكنك أن تقدمى له كوبًا مميزًا للقهوة أو المشروبات الساخنة وسيتذكرك به مع كل رشفة من مشروبه المفضل.


زوج من الأحذية الرياضية

زوج من الأحذية
زوج من الأحذية

لا شيء يضاهى راحة المشى فى أحذية رياضية مريحة فى الصباح، فيمكنك تقديم زوج من الأحذية الرياضية لشريكك، واختارى الألوان التى يفضلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة