"الحب من أول لايك".. 4 أبراج ممكن تعترف بحبها عن طريق السوشيال ميديا

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 05:00 م
"الحب من أول لايك".. 4 أبراج ممكن تعترف بحبها عن طريق السوشيال ميديا ارسال SMS
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض استغراق وقت طويل فى التفكير لتحديد شعوره نحو شخص ما، والتخطيط لطرق التصريح بإعجابه بالطرف الآخر وربما يستغرق الوقت لشهور أو أيام حتى يطمئن قلبه ويقرر الإفصاح عن مشاعره، ولكن يوجد بعض الأشخاص المعروفين بالتسرع فى إبداء الإعجاب بالطرف الآخر حتى أنهم لا ينتظرون رؤيته وجهاً لوجه، وإنما يفضلون إرسال رسالة عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى أو الهاتف المحمول، ويعتقد البعض إن هذا يعود إلى صفات الأبراج الفلكية، ولهذا نتعرف فى التقرير على الأبراج المعروفة بالتسرع فى إبداء الإعجاب بالطرف الأخر، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

ابراج فلكية متسرعة فى ابداء اعجابها بالطرف الاخر
ابراج فلكية متسرعة فى ابداء اعجابها بالطرف الاخر

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يعرف برج الحمل بالجرأة والاندفاع، لذلك إذا شعروا بإعجابهم تجاه أحد الأشخاص، ونجحوا فى العثور على حسابه الشخصى بإحدى مواقع التواصل الاجتماعى، فأنهم على الفور يرسلون رسالة خاصة للتحدث مع الطرف الأخر وإبداء الإعجاب به دون المبالغة فى التعبير عن مشاعره تجاهه.

إرسال رسالة
إرسال رسالة

 

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

يعرف عن برج القوس بأنه من الأبراج الرومانسية، كما يشتهر بحب استكشاف كل شىء، لذلك إذا شعر بالإعجاب تجاه أى شخص، يبدأ بالبحث عن حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى، لمعرفة بعض الأشياء عنه ومتابعة حسابه بحذر شديد، وإرسال رسالة نصية له لإبداء إعجابه به دون تردد.

 

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

أما برج الجدي فهو من الأبراج المحبة للفكاهة والغزل، لذلك إذا شعر بالإعجاب تجاه شخص ما، يقوم بإرسال رسالة له على حسابه الشخصى، ولكن إذا لاحظ أن الطرف الأخر غير مهتم بالرسالة، على الفور يقوم بحذفها مباشرة.

مواقع التواصل الاجتماعى
مواقع التواصل الاجتماعى

 

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)
 

عندما يشعر برج الجوزاء بالإعجاب تجاه شخص ما، يقوم بالبحث فوراً عن حسابه بمواقع التواصل الاجتماعى، يبدأ على الفور بالتحدث معه وتطويل الحديث، مع بعض كلمات الغزل، ولكن ربما ينقطع عن التواصل بالرسائل مرة أخرى وذلك يعود لمزاجيته، لكنه يعود مرة أخرى بشراء هدايا والإعتذار عن الغياب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة