الرياضة المصرية اليوم.. الاجتماع الفنى والمؤتمر الصحفى لموقعة الأهلى وبلاتنيوم.. الزمالك يضع خطة إسقاط زيسكو.. الإسماعيلى ينهى الاستعداد للاتحاد بالبطولة العربية.. الأهلى مع الجزيرة و الزمالك مع التأمين بالسلة

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الاجتماع الفنى والمؤتمر الصحفى لموقعة الأهلى وبلاتنيوم.. الزمالك يضع خطة إسقاط زيسكو.. الإسماعيلى ينهى الاستعداد للاتحاد بالبطولة العربية.. الأهلى مع الجزيرة و الزمالك مع التأمين بالسلة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 27 / 12 / 2019 العديد من الاحداث المثيرة فى الشارع الرياضى سواء على صعيد منافسات كرة القدم أو دوري كرة السلة ..

الاجتماع الفنى والمؤتمر الصحفى لموقعة الاهلى وبلاتنيوم

يسمح مسئولو الأهلي لوسائل الإعلام المختلفة بحضور أول 15 دقيقة من المران الأخير، المقرر اقامته عصر اليوم الجمعة ، قبل مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي "الكاف"

فيما يقام الاجتماع الفني للمباراة  في الثانية ظهر اليوم الجمعة ، ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني في مقر النادي بالجزيرة، بحضور ممثلي الفريقين، إلى جانب مسؤولي الاتحاد الإفريقي، وحكم ومراقب المباراة، للاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في التاسعة مساء غداً السبت ، على ملعب السلام، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك يضع خطة إسقاط زيسكو فى زامبيا فى دورى الأبطال

يخوض فريق الكرة بالزمالك مرانه الختامي اليوم استعدادا لمباراة زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، والمقرر لها غدا السبت علي ملعب ليفى مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية.

وحدد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق ، الملامح الرئيسية للتشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد، والذي سيكون الأقرب هو نفس تشكيل مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت في الدوري الثلاثاء الماضي وانتهت بالتعادل السلبي في الجولة العاشرة بالدوري مع الدفع بمحمد عبد السلام فى الجبهة اليمنى بدلا من حازم إمام الذى تخلف عن البعثة بسبب الإصابة .

التشكيل الذي استقر عليه كارتيرون يعتبر تشكيل اضطراري بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق قبل السفر الي زامبيا، حيث يغيب كل من حازم امام وشيكابالا وعبد الله جمعة للإصابة، ومحمد عنتر لأسباب فنية.

ومن المنتظر ان يضم تشكيل الزمالك في مباراة الغد : محمد أبو جبل ، محمد عبد السلام  ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد الشافى وطارق حامد والتونسى فرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى ويوسف أوباما ومصطفى محمد.

وحرص الفرنسي كارتيرون علي عقد جلسات مع لاعبيه لاخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعبون بسبب النتائج السلبية الأخيرة في الدوري واخرها التعادل مع سموحة والإنتاج الحربي، وطالبهم كارتيرون بإغلاق صفحة الدوري تماما وتحقيق المكسب في مباراة الغد لمصالحة الجماهير التي أصبحت غير راضية عن مستوي ونتائج الفريق.

 

الاسماعيلى ينهى استعداداته لزعيم الثغر بالبطولة العربية

يختتم اليوم الجمعة فريق الاسماعيلى بقيادة أدهم السلحدار استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى المقررر لها السادسة مساء غداً السبت على ستاد الاسكندرية بذهاب دور الثمانية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية .

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم تطبيق تقنية الفيديو في مباريات ربع النهائي لضمان العدالة بين الفرق.

وكان الإسماعيلي قد تخطى الجزيرة الإماراتي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، بينما مر الاتحاد من المحرق البحريني بمجموع 3-0 في اللقائين.

ويستضيف استاد الإسماعيلية مباراة الإياب يوم الجمعة 24 يناير الساعة 5 مساءً ، وسيتأهل الفائز من الاسماعيلى والاتحاد السكندرى مع الفائز من الفائز من مباراة (المتأهل من مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقية) والرجاء المغربي.

 

الأهلى مع الجزيرة و الزمالك مع التامين بدورى سوبر السلة

تقام اليوم منافسات المولة الثالثة من المرحلة الثانية لدورى سوبر السلة رجال ، بإقامة 4 مباريات للمراكز من الاول وحتى الثامن .

يلتقى الاتحاد السكندرى مع طلائع الجيش، و سموحة مع سبورتنج ، و مصر للتأمين مع الزمالك ، اما الجزيرة فيلتقى مع الأهلى .

وفيما يخص مباريات العودة بين هذه الفرق فتقام يوم السبت 25 يناير المقبل .

ومن المقرر ان تختتم هذه المرحلة يوم 30 ديسمبر على مستوى مباريات الذهاب ، على أن تبدأ مباريات العودة يوم 18 يناير ، وحتى 28 من نفس الشهر .

من ناحية اخرى بدأ اتحاد كرة السلة التنسيق مع أحمد مرعى المدير الفنى للمنتخب الوطنى ، لبحث تأجيل بعض مباريات دورى السوبر فى إطار استعداد المنتخب للمشاركة فى التصفيات الأفريقية التى تقام فبراير المقبل، وتولى أحمد مرعى المهمة الفنية للمنتخب خلفا لعصام عبد الحميد الذى تقدم باستقالته عقب الإخفاق فى بطولة الافروكان التى أقيمت بمالى يوليو الماضى، ومن المقرر أن يعقد اتحاد كرة السلة مؤتمرا صحفيا غدا لتقديم الجهاز الفنى الجديد للإعلام ، ويتولى الجهاز الفنى المهمة ووضع الخطة استعدادا للمشاركة فى تصفيات المنطقة الخامسة الإفريقية التى تقام فبراير المقبل .

وجاء تشكيل الجهاز المعاون وسام جابر ومحمد سليم مدربان ووائل لطفى مدير إدارى وسامح صلاح إدارى .

وتٌعد التصفيات الأفريقية للمنطقة الخامسة هى أولى منافسات المنتخب خلال الفترة المقبلة ، والتى سيتم خلالها توقف بعض من مباريات البطولة المحلية ، نظرا لمشاركة عدد من لاعبى الأندية فى قوام المنتخب .

وأقيمت قرعة التصفيات فى رواندا ، الأسبوع الماضى، و أسفرت عن وقوع المنتخب فى المجموعة الخامسة بجانب كلا من منتخبات أوغندا و المغرب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة