سولشاير: من غير العدل انتظار أداء قوى للاعبى مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 02:45 م
سولشاير: من غير العدل انتظار أداء قوى للاعبى مانشستر يونايتد ضد بيرنلي سولشاير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بصعوبة تقديم مباراة كبيرة ضد بيرنلى غدا فى المباراة التى تجمعهما على ملعب تيرف مور بالجولة 20 من الدورى الإنجليزي الممتاز، خاصة أن الفريق لعب أمس مباراة قوية ضد نيوكاسل وحسمها بنتيجة 4-1 على هامش مباريات أعياد الميلاد التى تشهد جدولا مزدحما في البريميرليج بإقامة مباريات الفارق الزمنى بينهم حوالى 48 ساعة فقط أو 27 ساعة لكل أندية المسابقة.

بيرنلي ضد مانشستر يونايتد

وتقدم مانشستر يونايتد للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى عقب فوزه على نيوكاسل بأربعة أهداف لكن نتائج الفريق ما زالت تقلق عشاق النادى الذى لا يسير على نهج منتظم منذ بداية الموسم.

ويقول سولشاير، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إنه من غير الممكن توقع أن يلعب مانشستر يونايتد كرة بطريقة مانشستر سيتى فى هذه المرحلة من تطورهم، لأن الفريق مازال شابا ويمتلك أقل معدل أعمار في الدورى الإنجليزي هذا الموسم.

وأضاف سولشاير، "أظهرنا فى مباراة نيوكاسل أننا فريق قوى على الرغم من تأخرنا بهدف مبكر، لكننا نجحنا في تحويل النتيجة والرد بأربعة أهداف وعلينا أن نظهر المزيد من الطاقة والإصرار بالإضافة إلى نكران الذات في كل مباراة هذه هي الطريقة التى يجب أن نلعب بها فى الوقت الحالى، وليست التيكى تاكا التى يتبعها مانشستر سيتي فهم الفريق الوحيد القادر على القيام بذلك الآن."

وعلى الرغم من ابتعاد الشياطين الحمر عن المربع الذهبي بفارق أربع نقاط إلا أن سولشاير يبدو واثقًا من إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد وأوضح قائلا: "يجب أن ندخل في المراكز الأربعة الأولى دون انتظار المباراة الأخيرة ضد ليستر".

وبعد يومين من فوزه على نيوكاسل، سيواجه مانشستر يونايتد فريق بيرنلي فى الدورى الإنجليزي الممتاز، ثم يسافرون بعد ذلك بأربعة أيام إلى لندن لمواجهة أرسنال يوم الأربعاء.

وعن ضغط المباريات قال مدرب مانشستر يونايتد، "أنت فى بلد تتبع تقاليد عريقة منذ عشرات السنين بازدحام الجدول في وقت الأعياد ولا يمكننا تغيير ذلك، لكنى لا أعتقد أنه من العدل وليس من الإنصاف أن تتوقع الجماهير منك أن تقدم أفضل ما لديك، عقليًا وجسديًا، بعد خوض مباراة أخرى عقب 48 ساعة فقط من مواجهة نيوكاسل."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة