أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط شخصين لاتهامهما بالإتجار فى المواد المخدرة بالقليوبية

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 02:06 م
ضبط شخصين لاتهامهما بالإتجار فى المواد المخدرة بالقليوبية المتهمين
كتب محمود عبد الراضى – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط عاطلين وبحوزتهما 60 طربة لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين وأسلحة نارية وذخائر، تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية، عقب تحريات مُسبقة وإذن صادر من النيابة من ضبط عاطل وبحوزته بندقية آليه عيار 7,62×39مم، وبخزينتها 15 طلقة نارية من ذات العيار، و60 طربة لمخدر الحشيش وزنت 7,5 كيلو جرام، ومبلغ مالى قدره 2200 جنيه، و2 هاتف محمول لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى حصيلة البيع والهاتف للإتصال بعملائه.

كما تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة طوخ من ضبط عاطل وبحوزته بندقية آليه عيار 7,62×39مم وبخزينتها 3 طلقات نارية من ذات العيار، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 20 جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى والهاتف للإتصال بعملائه والمبلغ المالى من حصيلة البيع.

يأتي ذلك في إطار استمراراً جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لإستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة التي تستخدم في المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التي أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع".

 
وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهم، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، و طلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة