ميلان يقدم إبراهيموفيتش فى مؤتمر صحفى عبر بث مباشر

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 08:42 م
ميلان يقدم إبراهيموفيتش فى مؤتمر صحفى عبر بث مباشر زلاتان ابراهيموفيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ميلان الإيطالى لتقديم لاعبه الجديد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش المنضم رسميا حتى نهاية الموسم الجارى مع إمكانية التجديد لعام إضافى بداية من موسم الانتقالات الشتوية.

أعلن النادى الإيطالى عبر موقعه الرسمي أن إعلان تفاصيل التعاقد مع إبراهيموفيش سوف تكون فى مؤتمرا صحفيا عبر بث مباشر على تليفزيون ميلان والتطبيق الخاص بالنادى الإيطالى، عقب انتهاء الكشف الطبى على اللاعب السويدى.

كشف الموقع الرسمى أن اللاعب سوف ينضم لتدريبات الفريق بعد العودة من إجازة الكريسماس التى حصل عليها اللاعبين وتحديدا يوم 2 ينايرالمقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأيطالي أي سي ميلان، عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا، مقطع فيديو لتقديم الأسطورة السويدية للجمهور، على شكل تمثال ضخم مضيئ في وسط ايطاليا، ليعلنوا انضمامه للفريق قريباً.

 

 

يذكر أن عقد زلاتان إبراهيموفيتش مع لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى انتهى فى أول ديسمبر الماضى، وبالتالى يستطيع اللاعب التوقيع مجانًا لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

 قال إبراهيموفيتش فى تصريحات للموقع الرسمى: " أنا عائد للنادي الذي اكن له الكثير من الاحترام و الى المدينة التي احب .. سوف اقاتل مع رفاقي في الفريق من اجل تغيير مسار هذا الموسم ، و سوف افعل كل شيء من اجل تحقيق اهدافنا ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة