التحرش بـ ميكي وميمى وبطوط في عالم ديزني.. وشرطة فلوريدا تحقق

السبت، 28 ديسمبر 2019 07:45 م
التحرش بـ ميكي وميمى وبطوط في عالم ديزني.. وشرطة فلوريدا تحقق ميكي ماوس وميمي ماوس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم بعض الممثلين في شركة والت ديزني، الذين يجسدون شخصيات "ميكي ماوس وميني هاوس وبطوط"، بشكاوى رسمية لشرطة ولاية فلوريدا الأمريكية، لفتح تحقيق شامل، بعد التحرش بهم اثناء عملهم وملامسة أجزاء من اجسادهم من قبل بعض السياح.

ووفقا لصحيفة BBC، فأن ثلاثة موظفين نساء تابعين لشركة الإنتاج الشهيرة، تعرضوا للتحرش بشكل كبير من السياح اثناء مشاركتهم داخل مدينة ملاهي بالقرب من أورلاندو بولاية فلوريدا، منتصف الشهر الجاري.

103699-9
 

وزعمت السيدة التي ترتدي ملابس ميكي ماوس، أنها أصيبت بكدمة في الرقبة ذهبت على أثرها إلى أحدي المستشفيات لتركيب دعامات في منطقة الرقبة بعد تعرضها للانزلاق نتيجة تحرش بعض السائحين بها، بينما أكد الفتاتين الاتي يرتدين ملابس ميمي ماوس وبطوط، أنه تم ملامستهم بشكل غير لائق في العديد من الاماكن.

وفي تصريحات من مدير مكتب مقاطعة شرطة فلوريدا الذي حقق مع الثلاثة فتيات، فأن القضية تحولت إلى مدنية وليس جنائية لعدم تعرف الفتيات على الأشخاص الذين تحرشوا بهم، وبالتالي لم يوجهوا أي اتهامات لأشخاص واكتفوا بأقوالهم.

90-211826-how-disney-prince-princess-revealed_700x400

 

وبحسب رواية الفتيات، فأن أحدي المواقف التي تعرضن لها، هي محاولة تقبيل أحدي السيدات لـ "بطوط" وبعد تقبيلها، سارعت السيدة بوضع يديها داخل ملابسها وملامسه صدرها بشكل مفاجئ، بينما سردت آخري انها تعرضت للضرب من قبل سيدة مسنة لتثبت لحفيدها ان ميكي ماوس لن يقوم بأذيته، وهو ما اضطرها للذهاب للمستشفى.

تأتى واقعة التحرش بموظفات عالم ديزني، بعد القبض منذ أيام على رجل يبلغ من العمر 51 عاماً في نوفمبر الماضي، بعد أن تحرش بأميرة ديزني وملامسة ثديها اثناء التقاط صورة معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة