النيابة تطلب فحص سيارة انقلبت بترعة المريوطية وتسببت فى مصرع طالب وإصابة والده

السبت، 28 ديسمبر 2019 09:47 م
النيابة تطلب فحص سيارة انقلبت بترعة المريوطية وتسببت فى مصرع طالب وإصابة والده اسعاف ـ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة فى جنوب الجيزة بالتحفظ على سيارة ملاكى انقلبت بترعة المريوطية كان يستقلها طالب ووالده، مما أسفر عن مصرع الأول وإصابة الثانى، وعرضها على مهندس فنى لفحصه.

وكانت النيابة صرحت بدفن جثة طالب بالصف الأول الثانوى لقى مصرعه، نتيجة سقوط سيارة يستقلها بترعة المريوطية بالجيزة، واستعلمت عن الحالة الصحية لوالده الذى أصيب فى الحادث.

 تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص نتيجة سقوط سيارة بترعة المريوطية، بمنطقة المنصورية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن سيارة ملاكى سقطت بالترعة، مما أسفر عن مصرع " محمد.ح" طالب بالصف الأول الثانوى، ونجا والده من الموت، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق منفصل استعجلت نيابة شرق القاهرة الكلية، تحريات المباحث الجنائية حول واقعة مقتل مقاول خلال نشوب مشاجرة بين أفراد عائلة واحدة بسبب خلافات على الميراث، فى المطرية. وكانت النيابة أمرت بحبس طرفى مشاجرة، 4 أيام على ذم التحقيق ووضع حراسة مشددة عليهم داخل المستشفى التى يتلقون فيها العلاج، على خليفة تشاجرهم مع بعضهم البعض بسبب خلافهم حول الميراث وأسفر الحادث عن مصرع مقاول.

كما أمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجنى عليه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة