أكرم القصاص - علا الشافعي

براءة عاطل من تهمة خطف طفلة وهتك عرضها فى الأميرية

السبت، 28 ديسمبر 2019 12:50 م
براءة عاطل من تهمة خطف طفلة وهتك عرضها فى الأميرية خطف طفله - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، ببراءة عاطل متورط فى الشروع فى خطف طفلة، والاعتداء عليها جنسيا فى منطقة الآميرية.
 
كان المستشار هادي عزب، المحامى العام لنيابات غرب القاهرة الكلية، أحال  عاطل، إلى محكمة الجنايات،  لاتهامه بالشروع في خطف طفلة والاعتداء عليها جنسيًا، بمنطقة الآميرية.
 
كشفت تحقيقات النيابة عن تلقي قسم شرطة الأميرية، بلاغا يفيد تعرض الطفلة "ف. م" لمحاولة اختطاف وهتك عرض علي يد «ع. م»، حيث شرع في استدراجها لسيارته، ولكن تمكن الأهالى من ضبطه وإحباط جريمته، فوجهت له النيابة تهم الشروع في الخطف وهتك عرض طفلة.
 
وجهت النيابة للمتهم تهمة هتك عرض الطفلة بأن جذبها بين سيارتين واختضنها وحاول الإمساك بمناطق من جسدها وتثبيت كتفها فى محاوله لإتمام جريمته وهو خطفها والاعتداء عليها.
 
واستمعت النيابة إلى أقوال الطفلة التي أكدت محاولة المتهم جذبها لخطفها والاعتداء عليها، كما تحفظت النيابة على كاميرات المراقبة الخاصة بالواقعة، واستمعت إلى أقوال مجرى التحريات التي أكد صحتها.
 
بينما نفى المتهم فى تحقيقات النيابة، عدم ارتكاب الواقعة، وأنه لم يعتدى جنسيا على المجنى عليها او ملامسة اى جزء من جسدها. 
 
واستند محامى المتهم أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، إلى بطلان تحريات المباحث، وتقرير الطب الشرعى الذى أكد بعد الكشف الطبى على المجنى عليها، عدم وجود ثمة أى إعتداء جنسى، وهو ما يؤكد براءة المتهم من هتك عرص المجنى عليها، فضلا عن عدم معقولية حدوث الواقعة، وشيوع الاتهام. 
 
وجاء فى تقرير الطب الشرعى، أن المجنى عليه لم تتعرض لواقعة اعتداء كاملة، ولا توجد أية إصابات ظاهرية أو داخلية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة