أكرم القصاص - علا الشافعي

بريانكا شوبرا ونيك جوناس بملابس متطابقة خلال رحلة تزلج.. صور وفيديو

السبت، 28 ديسمبر 2019 05:00 م
بريانكا شوبرا ونيك جوناس بملابس متطابقة خلال رحلة تزلج.. صور وفيديو بريانكا شوبرا وزوجها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى علاقة الممثلة الهندية بريانكا شوبرا  بزوجها مغنى البوب الشهير نيك جوناس بإعجاب الملايين حول العالم، الأمر الذى يدفع عدسات المصورين والإعلام لمتابعة نشاطهما أولا بأول، بسبب ارتباطهما القوى حيث يكاد لا يظهر أحدهما دون الأخر سواء فى الجولات الغنائية أو المهرجانات السينمائية، حتى أصبح مجرد ظهور أحدهما ولو صدفة دون الآخر يثير التساؤلات.

وقد شاركت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا متابعيها عبر حسابها الرسمى على انستجرام، بصورها مع نيك جوناس، وهما يستمتعان بوقت رائع مع عائلتهما فى كاليفورنيا، ويمارسان التزلج على الجليد معًا.

بريانكا  تستعد للتزلج على الجليد
بريانكا تستعد للتزلج على الجليد

 

 وظهرت بريانكا وهى تمسك بيد نيك برومانسية وابتسامة ساحرة على وجهها، وعلقت على الصورة قائلة :"وداعا شتاء العجائب.. سوف نفتقدك.. نراكم فى عام 2020 ". وظهرالثنائى فى الصورة بملابس تزلج متطابقة باللونين الأبيض والأسود.

بريانكا ونيك يودعان 2019 على الجليد
بريانكا ونيك يودعان 2019 على الجليد

 

كما سبق لبريانكا مشاركة متابعيها بمجموعة من الصور خلال رحلتها مع زوجها، وعبرت عن سعادتها بهذا الوقت وعلقت على الصورة قائلة "أنا وعربتى فوق قوس القزح".

بريانكا تستمتع بالتزلج على الجليد
بريانكا تستمتع بالتزلج على الجليد

 

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 

كما نشرت مقطع فيديو خلال ركوبها عربة التزلج مع نيك، وسط الجبال المغطاة بالثلوج فى الخلفية، وارتدى الثنائى بنطلون ومعاطف باللونين الأبيض والأسود، حيث حاولا التقاط الصورأثناء التزلج وسط صراخ بريانكا التى بدا عليها الخوف.

اللحظات المميزة التى تشاركها بريانكا شوبرا مع جمهورها بصحبة زوجها تؤكد على درس مهم فى العلاقات تذكرنا به مرارًا وهو أن العائلة ينبغى أن تأتى أولاً دائمًا، فمهما كانت درجة انشغال النجمين، كل فى عمله، يحاولان من وقتٍ لآخر أن يخصصا وقتًا لقضائه معًا مما ينعكس إيجابًا على متانة وقوة علاقتهما ويجعل زواجهما متجددًا مهما مر عليه من الزمن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة