بعثة بلاتينيوم تزور الأهرامات قبل مواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 28 ديسمبر 2019 12:20 م
بعثة بلاتينيوم تزور الأهرامات قبل مواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا بلاتينيوم يزور الاهرامات قبل مواجهة الاهلى فى دوري ابطال افريقيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت بعثة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوى على زيارة الأهرامات قبل مواجهة الاهلى فى التاسعة مساء اليوم على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، وفقاً لما ذكرته صفحة "Africans Got Football" بموقع "فيس بوك".

 ويدخل الأهلى المباراة محتلا المركز الثالث بعد خسارة المباراة الأولى أمام النجم الساحلى، قبل أن يستعيد توازنه ويهزم الهلال السودانى فى المباراة الثانية، لذا يرغب الأهلى فى إسقاط بطل زيمبابوى للانقضاض على الصدارة، فى الوقت الذى يحتل بلاتينيوم قبل مواجهة الأهلى المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، بعد هزيمته فى مباراتين.

ويحتل النجم الساحلى التونسى المركز لأول برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى مباراتين، ويليه الهلال السودانى برصيد 3 نقاط، بعد الفوز فى مباراة والهزيمة فى أخرى.

وتقام مباراة الأهلى وبلاتينيوم فى حضور 10 آلاف متفرج بعد موافقة الأمن، فى الوقت الذى تقرر أن يكون فتح بوابات استاد "السلام" بداية من الساعة الثالثة عصراً، على أن يتم غلق البوابات قبل موعد انطلاق المباراة بساعة واحدة، ويدير الحكم البوروندى جورج جاتوجاتو

ويسعى فريق بلاتينيوم لتحقيق المفاجأة وإحراز نتيجة إيجابية أمام الأهلى، لحصد أول النقاط، خاصة أن الفريق لا يملك فى جعبته أى نقاط بعد الخسارة فى أول مباراتين له فى دور المجموعات.

من جهته أكد بيتروس مهارى، حارس وقائد بلاتينيوم، صعوبة مباراة الأهلى، معترفاً بأن فريقه لا يزال يفتقد خبرة المنافسة فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا، مطالباً الجماهير بالصبر ومنح اللاعبين مزيد من الوقت لاكتساب الخبرة.

وقال بيتروس، "المباراة أمام الأهلى ستكون صعبة، لا وقت لدينا للاحتفال بأعياد الميلاد، علينا الاستعداد بجدية لخوض اللقاء.. حققنا إنجازاً كبيراً بالمشاركة فى دور المجموعات، نحلم باللعب فى المباراة النهائية، لكن علينا أن ننتظر لسنوات حتى نتمكن من تحقيق هذا الحلم، فالفريق يعانى من نقص الخبرة للوصول إلى هذا المستوى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة