أكرم القصاص - علا الشافعي

حجزوا سكنا عبر "إير بى إن بى" لقضاء عطلة عيد الميلاد.. ثم سرقت هداياهم وأمتعتهم

السبت، 28 ديسمبر 2019 09:02 م
حجزوا سكنا عبر "إير بى إن بى" لقضاء عطلة عيد الميلاد.. ثم سرقت هداياهم وأمتعتهم شركة إير بى إن بى
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت إجازة الكريسماس لعائلة من جنوب أفريقيا إلى كابوس بعدما اكتشفوا سرقة أمتعتهم وهدايا عيد الميلاد من المنزل الذى استأجروه عبر موقع "إير بى أن بى"  لقضاء العطلة عند شلالات نياجرا فى شمال شرق الولايات المتحدة.

وبحسب صحيفة واشنطن بوست، الأمريكية، السبت، فإن العائلة خرجت للعشاء ليكتشفوا عند عودتهم سرقة جميع متعلقاتهم. وفى منشور على Facebook سردت ساندرا مبوفو تفاصيل تحول عيد الميلاد إلى كابوس. وكتبت "إن إجازتنا العائلية إلى الولايات المتحدة قد تحولت بسرعة عندما عدنا من العشاء إلى المكان الذى حجزناه من "إير بى أن بى" لنجد أن جميع ممتلكاتنا وهدايا عيد الميلاد والانسولين الخاص بوالدى الذى يعانى السكرى جميعهم اختفوا".

وأشارت الشابة إلى وجود باب جانبى غير مغلق يقود إلى الطابق السفلى للوحدة التى استأجروها، وهو ما لم تكن العائلة على علم به. وأضافت "عندما عدنا بعد العشاء لاحظت وعمتى أن التليفزيون غير موجود. ثم بحثت عن هدايا عيد الميلاد لنجد أن كل شىء اختفى، لتندفع عمتى سريعا إلى الغرف بالطابق العلوى وتكتشف سرقة جميع متعلقاتنا أيضا".

بعد الاتصال بالشرطة والمضيف والتواصل مع شركة "إير بى أن بى"، تمكنت العائلة من الحصول على تعويض ومكان آخر للإقامة. ووفقا لممثل الشركة فإن أفراد الأسرة كانوا على اتصال مباشر مع الشركة خلال المحنة لتأمين تعويض عن ما فقد". وتعرضت "إير بى أن بى" لضغوط لتحسين السلامة والأمن فى وحدات الاستئجار بعد عام تضمن إجراء تحقيق واسع النطاق فى عمليات الاحتيال على المنصة وإطلاق النار فى حفلة بمنزل فى كاليفورنيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة