أكرم القصاص - علا الشافعي

حمادة صدقي يضع المطبّات الصعبة في طريق الاهلي بدوري الأبطال .. قاد الهلال السوداني لفوز هام على النجم الساحلي بإستاد رادس.. بطل السودان يصعد للقمة وينافس المارد الأحمر وعملاق تونس على "تأشيرة" الصعود

السبت، 28 ديسمبر 2019 08:46 م
حمادة صدقي يضع المطبّات الصعبة في طريق الاهلي بدوري الأبطال .. قاد الهلال السوداني لفوز هام على النجم الساحلي بإستاد رادس.. بطل السودان يصعد للقمة وينافس المارد الأحمر وعملاق تونس على "تأشيرة" الصعود فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع المدرب المصري حمادة صدقي المدير الفني للهلال السوداني المطبّات الصعبة في طريق الاهلي بعد الفوز المُثير الذى حققه الفريق السوداني على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، فقد زاد هذه الفوز المثير من حجم الضغوط المُلقاه على كاهل الاهلي ولاعبيه في دور المجموعات خاصة وأن الصراع اشتعل للغاية في هذه المجموعة.

 

الهلال يشعل المجموعة

فوز الهلال السوداني على النجم الساحلي التونسي الذى سبق وفاز على الاهلي بهدف نظيف في الجولة الأولى أشعل المجموعة وجعل الفرق الثلاثة ، الاهلي ، النجم والهلال تحلم وتخطط للتأهل للدور التالي، فقد نجح الفريق السوداني في الفوز على مضيفه النجم الساحلي 1-0 في ملعب رادس، بالجولة الثالثة ليرفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط بالتساوي مع النجم الساحلي، لكنه يتقدم عليه في المواجهات المباشرة ، ويعد هذا الانتصار هو الأول تاريخيا للهلال على أرض النجم الساحلي.

الاهلي يستعد لمواجهة بلاتينيوم

الاهلي سيلعب بعد قليل مع بطل زيمبابوي بالسلام في الجولة الثالثة لدور المجموعات ، واستبعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لللأهلي الثلاثي شريف إكرامي وياسر إبراهيم وجيرالدو دا كوستا من قائمة الفريق الأهلي لمباراة بلاتينيوم ، فيما ضمت دكة البدلاء كلا من :- علي لطفي - محمد هاني - حسام عاشور - محمد مجدي "قفشة" - حسين الشحات - محمود متولي - رامي ربيعة، ويلتقي الأهلي بعد قليل بنظيره بلاتينيوم بطل زيمبابوي على ستاد السلام في إطار مباريات الجول الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن السويسري رينيه فايل تشكيل فريقه لمباراة بلاتينيوم، ويضم تشكيل الاهلي للمباراة ، كلاً من

حراسة المرمى.. محمد الشناوي

خط الدفاع.. أحمد فتحي، سعد سمير، أيمن أشرف، علي معلول

خط الوسط.. عمرو السولية، آليو ديانج، وليد سليمان

خط الهجوم.. أحمد الشيخ، جونيور أجايي، أزارو.

​مفاجأت في تشكيل الاهلي

وشهد التشكيل إستمرار مواصلة أحمد الشيخ بعدما حظى بفرصة المشاركة أساسياً خلال المباريات الأخيرة فيما خرج الثنائي حسين الشحات وقفشة من حسابات السويسري رينيه فايلر ، كما عاد أحمد فتحي للتشكيل الاساسي على حساب محمد هاني  وفضل الجهاز الفني للفريق عدم الدفع بمحمود متولي مدافع الفريق رغم تعافيه من الإصابة الأخيرة جيداً وبات جاهزاً للمشاركة في المباريات.

ويعانى الأهلى من غياب أكثر من نجم داخل صفوفه بداعى الإصابة وعلى رأسهم رمضان صبحى وحمدى فتحي، بينما وضع توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق على مدار الأيام الماضية برنامجا بدنيا خاصا للاعبين، للتخلص من حالة الإجهاد العضلى، استعداداً لمواجهة بطل زيمبابوى المرتقبة.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق بلاتنيوم لتحقيق المفاجأة واحراز نتيجة ايجابية أمام الأهلى، وذلك لحصد أول النقاط، خاصة وأن الفريق لا يملك فى جعبته أى نقاط بعد الخسارة فى أول مباراتين له فى دور المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة