أكرم القصاص - علا الشافعي

فيدال يقدم شكوى ضد برشلونة بسبب المستحقات

السبت، 28 ديسمبر 2019 12:40 م
فيدال يقدم شكوى ضد برشلونة بسبب المستحقات فيدال
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحافية، أن لاعب برشلونة، التشيلي أرتورو فيدال، تقدم بشكوى ضد ناديه بسبب عدم دفع جزء من مستحقاته المالية، والتي تصل لـ2.4 مليون يورو كحوافز عن الموسم الماضي، حيث أشارت صحيفة ABC الإسبانية، إلى أن اللاعب تقدم بهذه الشكوى، معتبرا أن له مستحقات بقيمة 2.4 مليون يورو، كونه خاض 60% من المباريات، لكن برشلونة يرى أن فيدال لم يلعب الحد الأدنى من الدقائق المطلوبة لحصوله على هذا المبلغ، بحسب الصحيفة التي أكدت أن النادي أخطر لاعبه بهذا الرد رسمياً.

وتأتي هذه الشكوى بالتزامن مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوي، وتلقي اللاعب التشيلي للعديد من العروض، علماً بأنه أبدى أكثر من مرة عدم رضائه عن كم دقائق اللعب التي يحصل عليها بالفريق، لاسيما وأنه رابع هدافي برشلونة بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز، والفرنسي أنطوان غريزمان.

وقد يكون إنتر ميلان الإيطالي هو الأكثر اهتماماً بضم اللاعب 32 عاماً، لكن "البلوجرانا" يعتبر فيدال عنصراً أساسياً بالفريق ولا يرغب في بيعه حالياً، خاصة وأنه يقدم أداءً جيداً في قلعة الكامب نو.

وتواجد وكيل اللاعب فى النادى الكتالونى منذ أيام قليلة لبحث مسألة رحيله فى يناير المقبل، مع إدارة البارسا.

كان نجم خط وسط برشلونة قال في تصريحات سابقة: "إنه موضوع أتركه لوكيلي، لا تقلق بشأن ذلك، لكن الآن أنني في إجازتي، لقد قمت بالفعل بعملي وممثلي هو الشخص الذي يتعين عليه القيام بذلك، أنا سعيد للغاية في برشلونة، لذلك عندما أعود إلى التدريب سنرى ذلك".

وأضاف: "أن أتمكن من الاستمرار في برشلونة والبقاء فترة طويلة في أوروبا، أنا على مقربة من 100 مباراة هناك، وأنا راضٍ عن مسيرتي للغاية".

واختتم فيدال: "أنا لست الشخص الذي يتخذ القرار باللعب أو لا، إنه المدرب، لكن الناس يرون ذلك، بحيث يجعلني الأمر هادئًا وسأواصل الاستفادة من كل الفرص لمواصلة إثبات نفسي، وهذا ما أحب، وآمل أن أحصل في نهاية الموسم على البطولات التي تنتظرنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة