محافظ الإسكندرية يشدد على إزالة التعديات على محطة رفع أبيس الثانية

السبت، 28 ديسمبر 2019 11:03 ص
محافظ الإسكندرية يشدد على إزالة التعديات على محطة رفع أبيس الثانية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على إزالة التعديات على محطة رفع أبيس الثانية بمساحة تبلغ 400م مسطح خلال 3 أيام، موجها رئيس الصرف الصحى بسرعة البدء فى استغلال تلك المساحة المستردة فى توسعة المحطة وزيادة الطاقة الاستعابية لها، أشار بيان صادر من المحافظة اليوم، أن المحافظ شدد على التعامل الفورى والعاجل لرفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع بالقرية،

ووعد الشريف أهالى أبيس الثانية بعدم تكرار تلك التجمعات بهذا الشكل مرة أخرى، خلال النوة القادمة.

مؤكدا أننا سنعمل على وضع حل نهائى لعدم تكرار ما حدث. مكلفا رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية ورئيس حى شرق بالتنسيق مع الجهات المعنية وأهالى القرية لوضع حلول نهائية.

على الصعيد ذاته، شدد محافظ الإسكندرية على رئيس شركة الصرف الصحى ورئيس حى شرق، بسرعة الانتهاء من رفع تجمعات مياه الأمطار والتواجد بالقرية لحين الانتهاء من كافة أعمال الرفع.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى فى جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية التى تتعرض لها البلاد ، وذلك وفقا للبيان العاجل رقم 26 لسنة 2019 الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وبناء على خرائط الطقس الواردة من وزارة الموارد المائية والرى، وتحذير شركة الصرف الصحى بالمحافظة بتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

وشدد المحافظ على جميع المسئولين التنفيذيين وشركة الصرف الصحى وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالتواجد لحظيا على مدار الساعة للمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أى حالات طارئة تجنبا لحدوث أى مشكلات فى أى منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية، منوها أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة فى انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أى أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة