نشرة أخبار سوبر كورة.. رفض الاستبدال.. الأندية ترفض دفع ثمن الـvar

السبت، 28 ديسمبر 2019 03:07 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. رفض الاستبدال.. الأندية ترفض دفع ثمن الـvar نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

الأندية ترفض دفع تمن الـvar
 
أعلن عدد كبير من أندية الدورى الممتاز، رفضهم تحمل جزءا من تكلفة تقنية الفيديو فى الدورى المصرى، بداية من الدور الثانى للدورى، وأرجعت الأندية رفضها لكثرة الأعباء المالية عليها هذا الموسم، بجانب إقتناعهم بضرورة أن يتحمل اتحاد الكرة التكلفة بالكامل لأنه المسئول عن تنظيم البطولة ، إلى جانب حصوله على عائد مادي من بث مباريات الدوري.
 

الأهلي ضد بلاتينوم .. فايلر : ضغط المباريات أمر واقع نتعامل معه جيداً

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ضغط المباريات التي يتعرض لها الفريق، بسبب توالي المباريات محليا وإفريقيا يبقى أمرا واقعا يتعامل معه الجهاز الفني ، ويلعب الاهلي مع بلاتينوم الزيمبابوي في التاسعة من مساء اليوم، السبت، على ستاد السلام في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .
 
سوبر كورة يكشف سر الانقلاب على نجوم الفريق الثلاثة فى المقاصة
أداء متراجع ونتائج سلبية يقدمها فريق مصر المقاصة منذ انطلاق الموسم الجارى، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الـ14 برصيد 9 نقاط فقط، وذلك بعد مرور 10 جولات.
 
موقف الأهلى وجيرالدو من عرض الصفاقسي التونسي

تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من الصفاقسى التونسى لاستعارة الأنجولى جيرالدو جناح الفريق الأحمر لمدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

رقم قياسى لعبد الرحمن مجدى فى البطولة العربية

أصبح عبد الرحمن مجدى جناح الإسماعيلى ، أكثر لاعب صناعة للأهداف ببطولة كأس العرب للأندية حتى الآن.
 
شوقى غريب: 15 لاعبا جديدا فى الدورى يستحقون الانضمام لقائمة طوكيو
 
قال شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى فى تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة"، إن هناك أكثر من 15 لاعبا جديدا بالدورى المصرى ظهروا بمستوى مميز.
 
لأول مرة منذ 12 عاما.. الجبلاية تفتح باب الانتقالات الشتوية لكل الأندية
 
أعلن مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أنه سيتم فتح باب الانتقالات الشتوية فى الأول من يناير المقبل بدون منع لأى نادى من قيد الصفقات الجديدة.
 
لجنة المسابقات ترفض إقامة معسكر للمنتخب الأول و الأولمبى فى شهر فبراير
 
رفض مسؤلو لجنة مسابقات اتحاد الكرة  طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول والاوليمبي بإقامة معسكرات لمدة 3 ايام في شهر فبراير المقبل بسبب ضيق الوقت وعدم وجود ايام خالية للمعسكرات خاصة ان الاقرب اقامة مباراة السوبر المحلي التي تجمع الاهلي والزمالك في الايام العشرة الاخيرة من فبراير وتحديدا عقب مباراة القمة في الدوري التي تجمع القطبين يوم 19 فبراير.
 
اللجنة الخماسية ترفض زيادة الاستبدال فى قوائم الأندية
 
تمسك مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني برفض تطبيق نظام الاستبدال في شهر يناير المقبل وفتح الباب امام الاندية في التعاقد مع اكثر من لاعب.

محمد صلاح يتفوق على أليسون وليفاندوفسكي وهازارد وسترلينج فى استفتاء 2019

 
نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي فى اعتلاء المركز السادس في قائمة أفضل لاعبي العالم لعام 2019 وفقاً لمجلة "World Soccer" البريطانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة