أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى بطريق " طنطا - كفر الشيخ "

الأحد، 29 ديسمبر 2019 03:13 م
إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى بطريق " طنطا - كفر الشيخ " انقلاب سيارة - أرشيفية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأحد، بإصابات متفرقة فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الدولى طنطا - كفر الشيخ بدائرة محافظة الغربية، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتلقى اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورود إشارة بانقلاب سيارة ملاكى على الطريق الدولى طنطا - كفرالشيخ، وانتقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق الغربية إلى محل الواقعة.

تبين أن المصابين هم : "ناهد. ع. ع" 48 سنة، مصابه باشتباه ما بعد الارتجاج، "ايه. ع. ع " 18سنة، طالبه، مصابه بجروح قطعى بالجسم، "صابر. ا. م" 64 سنه، "عبد الباسط. ح" 63 سنه، وكلاهما مقيمين بمركز قطور بمحافظة الغربية.

تم نقل المصابين إلى قسم بمستشفى المتشاوى العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية والإسعافات اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وقامت إدارة مرور طنطا برفع أثار الحادث من على الطريق .

وفى سياق آخر، تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا فى طنطا، اليوم الأحد، من ضبط شخص متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين، بمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، والاستيلاء على مليون و160 ألف جنيه من يعض المواطنين، بدعوى توظيفها واستثمارها مقابل أرباح شهرية.

وتبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من أحد المواطنين مقيم بدائر مركز شرطة كفر الزيات بالغربية ، وآخرين، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها، إلا أنه توقف عن السداد.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة كفرالزيات ، بتلقى مبالغ مالية من الشاكين بلغ إجماليها مليون ومائة وستون ألف جنية، بقصد توظيفها واستثمارها لهم فى مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد الإرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين بالمخالفة لأحكام القانون.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم إستهدافه وضبطه وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة المختصة لتجرى شئونها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة