أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف: وليد سليمان يزداد تألقاً كلما زاد سنه

الأحد، 29 ديسمبر 2019 12:13 م
الكاف: وليد سليمان يزداد تألقاً كلما زاد سنه وليد سليمان وعلي معلول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على الفوز الثمين الذى حققه النادى الأهلى على بلاتينيوم بطل زيمبابوى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا، ورفع الأهلى رصيده بقيادة المدرب السويسرى رينيه فايلر إلى 6 نقاط ليحتل المركز الثانى خلف النجم الساحلى التونسى "المتصدر" بفارق الأهداف، ويحتل الهلال السودانى بقيادة المدرب المصرى حمادة صدقى المركز الثالث بنفس الرصيد ويقبع بلاتينيوم فى المركز الأخير بلا نقاط.

وأشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عبر موقعه الرسمى بأداء وليد سليمان، الذى سجل هدفى الأهلى فى مباراة بلاتينيوم بواقع هدف فى كل شوط، قائلاً، "وليد سليمان الذى يزداد تألقاً كلما زاد سنه، كان نجم المباراة ليقود الشياطين الحمر لفوزهم الثانى توالياً فى هذه المرحلة، حيث افتتح التسجيل فى الدقيقة الثامنة برأسية من عرضية على معلول من الجهة اليسرى ليبدأ مشوار فريقه نحو الفوز، قبل أن يعزز غلة الأهلى من الاهداف من ركلة جزاء".

وأوضح "الكاف" أن الأهلى كان الطرف الأفضل أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى أول مواجهة تاريخية تجمع بين الفريقين على هذا المستوى، موضحاً أن الفريق الأحمر هيمن على مجريات اللعب طوال شوطى المباراة أمام بطل زيمبابوى الذى عانى طويلاً.

وتابع، "مهاجم الأهلى المغربى وليد أزارو أهدر عدداً كبيراً من الفرص لتعزيز تقدم فريقه، أكبر هذه الفرص أتى قبل دقيقتين من النهاية حين مرر معلول الكرة له لكنه سدد فوق العارضة من مسافة ياردتين فقط وسط ذهول الجميع".

ويرى "الكاف" أن نتيجة المباراة تركت المجموعة الثانية مفتوحة على كل الاحتمالات، حيث التحق الأهلى بالهلال السودانى والنجم الساحلى التونسى فى رصيد ست نقاط لكل منهم، بينما يتذيل بلاتينيوم الترتيب بلا نقاط بعد ثلاث مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة