تير شتيجن حارس برشلونة يرزق بمولوده الأول

الأحد، 29 ديسمبر 2019 07:17 م
تير شتيجن حارس برشلونة يرزق بمولوده الأول تير شتيجن مع زوجته ومولوده الجديد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الألمانى مارك اندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة بمولوده الأول الذى رزق به اليوم، الأحد، والذى تزامن مع حصوله على العطلة الشتوية بعدما أنهى برشلونة مبارياته في 2019 بمواجهة ألافيس يوم السبت قبل الماضي والتى حسمها البلوجرانا بالفوز 4-1 لينهى الدور الأول متصدرا لترتيب الدوري الإسباني.

ونشر تير شتيجن صورة مولوده الجديد عبر حسابه على إنستجرام برفقة زوجته ومولوده الجديد وعلق عليه قائلا: "يوم لا ينسى في حياتنا, اهلا بك في عالمنا وفي عائلتنا، بين تير شتيجن.. نحن نحبك"

ويقدم الألماني أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، موسما مميزا مع فريقه وامتد تألقه إلى مرمى المنافسين وليس الحفاظ على مرماه فقط، ووفقًا لـ"موندو ديبورتيفو" فإن شتيجن تميز بشكل غير متوقع عندما أرسل الكرة الطويلة إلى زميله أنطوان جريزمان، ضد ريال مايوركا صنع منها الهدف الأول لفريقه.

وأشارت إلى أن شتيجن سبق أيضًا أن منح لويس سواريز تمريرة حاسمة هذا الموسم ضد خيتافي، موضحة أن شتيجن قدم تمريرتين حاسمتين هذا الموسم، ليتفوق على عدد كبير من اللاعبين الكبار في الدوري الإسباني وعلى رأسهم هازارد.

وذكرت أن النجم البلجيكي لم يقدم سوى تمريرة حاسمة واحدة فقط، رغم أن مركزه يسمح له بفرص لا حصر لها لصناعة الأهداف مقارنة بشتيجن.

تير شتيجن
تير شتيجن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة