شاهد جميع أهداف الجولة الثالثة فى دوري أبطال أفريقيا

الأحد، 29 ديسمبر 2019 10:52 ص
شاهد جميع أهداف الجولة الثالثة فى دوري أبطال أفريقيا وليد سليمان في مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، والتي أسفرت عن فوز الاهلي على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين دون مقابل، والرجاء البيضاوى المغربى على شبيبة القبائل الجزائرى بالنتيجة ذاتها، كما فاز صن داونز الجنوب أفريقى خارج ملعبه على اتحاد العاصمة الجزائرى بهدف دون مقابل، والهلال السوداني على النجم الساحلي التونسي بالنتيجة ذاتها، والوداد البيضاوي المغربي على بيترو اتلتيكو الانجولي بنتيجة 4 – 1.

وتعادل زيسكو يونايتد الزامبى مع الزمالك بهدف لكل منهما، وأول أغسطس الأنجولي مع مازيمبي الكونغولي بالنتيجة ذاتها، وتعادل الترجي التونسي سلبياً مع فيتا كلوب الكونغولي.

وشهدت مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا تسجيل 15 هدفاً في 8 مباريات بمعدل 1.8 هدف في المباراة الواحدة.

وحقق الوداد البيضاوي المغربي أكبر إنتصار في دور المجموعات ليحافظ "وصيف" النسخة الاخيرة من مسابقة دوري ابطال افريقيا على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، خلف "المتصدر" صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الـ7 نقاط، بينما يأتي اتحاد العاصمة الجزائري ثالثا بنقطتين، وبيترو أتلتيكو في المركز الأخير بنقطة واحدة.

الاهلي ضد بلاتينيوم

زيسكو يونايتد ضد الزمالك

أول أغسطس ضد مازيمبي

النجم الساحلي ضد الهلال

الترجي ضد فيتا كلوب

الوداد البيضاوي ضد بيترو اتلتيكو

الرجاء البيضاوي ضد شبيبة القبائل

اتحاد العاصمة ضد صن داونز










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة