"لمبة بتنور كل ما حد ينفصل".. اختراع غريب من فتاة يابانية.. اعرف القصة

الأحد، 29 ديسمبر 2019 03:56 م
"لمبة بتنور كل ما حد ينفصل".. اختراع غريب من فتاة يابانية.. اعرف القصة مارينا فوجيوارا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى فكرة غريبة وجديدة فى نفس الوقت، ابتكرت مدونة وبلوجر يابانية، تقنية فريدة من نوعها، تجعل مصباحًا متصلاً بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها يضيء كلما غرد شخص ما "أنه انفصل"، الفتاة اليابانية تدعى مارينا فوجيوارا، كشفت فى حسابها على تويتر السبب وراء ابتكار الاختراع الغريب.

وقالت فوجيوارا إنها لا تحب عيد الميلاد، وليس لديها شريك وصديق، وتابعت: "أريد الاحتفال بعيد ميلاد يسوع المسيح، عندما أرى كل الأزواج في العالم يعودون لعيد الميلاد أو شيء من هذا القبيل، فأنا أشعر بوحدة كبيرة"، وفقًا لموقع "news18".

مارىنا فوجيوارا، أكدت أن فكرة أنه عليها أن تقضى الكريسماس وليلة الميلاد بمفردها لم تعجبها، لكنها أرادت الاستمتاع بليلة الميلاد على أي حال، لذا ابتكرت اختراعًا حيث يضيء المصباح المتصل بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها كلما غرد شخص ما "لقد انفصلت" أو "انفصلت".

وتابعت: "يأتي عيد الميلاد كل لحظة، سأحاول تلوين عيد ميلادي بنور فصل عشاقي، فكرة أن هناك من ينفصل من حولى، يجعلنى أكثر رضا عن حالى، وأشعر أنى لست بمفردى".

وأوضحت سريعًا: "أنه أمر "رائع" أن الناس يحبون بعضهم البعض، بكل الوسائل، أرجوكم استمتعوا بعيد الميلاد بكل قوتكم".

كانت مشاركة فوجيوارا على "تويتر" شائعة للغاية، فحصل المنشور على أكثر من 8000 إعادة نشر وأكثر من 600 ألف مشاهدة. 

ففي الفيديو المنشور على "تويتر"، تنظر مارينا إلى جهازها وهي تعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها ويبدأ المصباح في التألق، تبتسم لفترة وجيزة ثم تعود إلى العمل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة