أكرم القصاص - علا الشافعي

أغلى شجرة كريسماس فى العالم مرصعة بألماس وأحجار كريمة بقيمة 15مليون دولار

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 04:41 م
أغلى شجرة كريسماس فى العالم مرصعة بألماس وأحجار كريمة بقيمة 15مليون دولار شجرة عيد الميلاد بزينه 15 مليون دولار
هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد احتفالات عيد الميلاد بـإسبانيا مشهدا مختلفا هذا العام، حيث قام أحد الفنادق الشهيرة بالقرب من مدينة مربلة الإسبانية، بتزيين شجرة الكريسماس بقطع من الألماس، والأحجار الكريمة، والمجوهرات الأنيقة بلغت 11.9 مليون جنيه إسترلينى.

 

وزينت المصممة ديبى وينجهام، الشجرة بالألماس الأحمر، والأبيض، والوردى، والأسود، بتكلفة تقدر 11.9 مليون جنيه إسترلينى، ما يعادل 15 مليون دولار.

شجرة عيد الميلاد 22

 

وبالإضافة إلى الألماس، زينت الشجرة بمجوهرات راقية تعود إلى أشهر العلامات التجارية فى عالم المجوهرات، من "كارتييه"، و"فان كليف أند آربلز"، و"شانيل"، "بولغارى"، كما تزينت الشجرة بشوكولاتة مطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على شكل طائر الطاووس، والريش، وبيض النعام، وزجاجات العطور، وفقا لما تم نشره بموقع CNN .

شجرة عيد الميلاد 1
 

 

وفى عام 2010، قام فندق فى الإمارات في أبوظبى بتزيين شجرة الميلاد الخاصة به بالأساور، والقلائد، والساعات، بقيمة تصل إلى 11 مليون دولار، لتفوز بجائزة جينيس للأرقام القياسية كأغلى شجرة مزينة فى العالم.

 

وفى عام 2016، عرضت علامة المجوهرات اليابانية "​Ginza Tanaka"، ومقرها في طوكيو، شجرة عيد الميلاد مصنوعة من 4 آلاف قدم من الأسلاك الذهبية، بقيمة تقدر بنحو 200 مليون ين، أى ما يعادل 1.8 مليون دولار.

شجرة عيد الميلاد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة