حصر مشكلات 11 عزبة بالظهير الريفى بحى المنتزه شرق الإسكندرية

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 02:29 م
حصر مشكلات 11 عزبة بالظهير الريفى بحى المنتزه شرق الإسكندرية حصر مشكلات 11 عزبة بالظهير الريفى بحى المنتزه شرق الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مدير إدارة التنمية الريفية بالإسكندرية، يرافقه مفتشو المتابعة بالإدارة، جولة تفقدية اشتملت على تفقد عدد من العزب بالظهير الريفي  وهى (الستين، الروضة، إبراهيم موسى، حوض 10، سركيس، كرمللة،  حوض 12، العزبة الجديدة، مجنص، حوض 13، والكومبانية).

واستهدفت الجولة متابعة مشروعين قائمين في الظهير الريفي للحى، وهما (مشروع تحويل خط الغاز الرئيسي علي الطريق الدولي الجديد، ومشروع صيانة امتداد خط الصرف الزراعى، الواصل بين عزبة الستين، ومصرف العامية).

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور ياسر الجندي رئيس حي ثان المنتزه، بضرورة الارتقاء بالظهير الريفى.

واشتملت الجولة علي لقاء العديد من الأهالي، وتبين أن المشكلة العامة على مستوى العزب هي ضعف وعدم جودة مياه الشرب، وبالمرور على الطريق بين عزبتي حوض 10 وإبراهيم موسى، تبين أن هناك تسرب مياه علي قارعة الطريق، ناتج عن كسر محبس ماسورة عمومية لمياه الشرب، كما أن شبكة الكهرباء بحاجة إلي صيانة شاملة، والحاجة إلى إدخال خدمة الصرف الصحي للمناطق المحرومة منها  .

وتم رصد غرف تليفونات بدون أغطية بعزبة حوض 10، إلى جانب عدم إتمام أعمال إعادة الشىء لأصله بأعمال تابعة للشركة بعزبة حوض 12.

وأكد الحى فى بيان له أنه جاري رفع تقرير شامل بمختلف الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولة لرئيس الحى، للتواصل مع الجهات المعنية لعمل اللازم.

 

IMG-20191203-WA0002
 
IMG-20191203-WA0003









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة