أكرم القصاص - علا الشافعي

شابان يلقيان بصديقهم من الخامس بسبب خلافات مالية

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 03:51 م
شابان يلقيان بصديقهم من الخامس بسبب خلافات مالية جثه - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، برئاسة الرائد مصطفى فرغل رئيس المباحث، وبإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية من كشف غموض العثور على جثة شاب بالقرب من المساكن بدائرة القسم.

حيث تبين أن المجنى عليه من مدينة جهينة وحضر لصديقيه بجرجا من أجل الحصول على مبلغ مالى حصيلة بيع مركبة توك توكلهم، وعقب تناولهم المواد المخدرة دب ببنهم خلاف قاموا على أثره بإلقائه من شقه داخل العمارة السكنية للتخلص منه.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جمال إبراهيم نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بالعثور على جثة لشاب مسجاه على الأرض وغارقه فى الدماء ولم يتعرف عليها أحد من أهالى المنطقة.

وعلى الفور أنتقل إلى مكان الحادث اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية والعقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، وتبين من خلال التحريات التى قادها الرائد مصطفى فرغل رئيس مباحث قسم شرطة جرجا أن الجثة المعثور عليها تخص المدعو "و . ح" ويقيم بدائرة مركز جهينة.

ونظرا لما يشكله الحادث من خطر على الأمن العام، تم وضع خطة بحث هادفه لبحث علاقات المجنى عليه وأسباب تواجده بمدينة جرجا وتبين من خلال السير فى خطة البحث والتحريات أن المجنى عليه له أصدقاء بالمنطقة هم "م . ق" و"م . م" من أهالى مدينة جرجا، وأن الثلاثة معروف عنهم تعاطى المواد المخدرة وسبق إتهامهم فى عدد من القضايا.

تم إستهداف المتحرى عنهما، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أعترفا بإرتكابهما الواقعة، وأن المجنى عليه تربطهم علاقة صداقه، وأنه توجد تعاملات مالية نتيجة بيع دراجة نارية، وحدث بينهم إختلاف على المبلغ وهم فى حالة عدم وعى بسبب تعاطيهم للمواد المخدرة قاموا بإلقائه من الطابق الخامس من إحدى العمارات السكنية خلف نقابة المعلمين بجرجا، وبعدها قاما بالنزول وسحب جثته بعيدا عن المكان الذى سقط فيه لإبعاد نظرا رجال المياحث عنهما.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى جرجا العام وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة