نشرة أخبار سوبر كورة.. الزمالك ينفى التعاقد مع كوليبالى.. 9 تغييرات فى الأهلى

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 03:19 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. الزمالك ينفى التعاقد مع كوليبالى.. 9 تغييرات فى الأهلى نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

محامى حمدي النقاز يوضح حقيقة هروبة من الزمالك

أكد أنيس بن ميم محامى التونسى حمدى النقاز لاعب الزمالك، أن اللاعب متواجد فى القاهرة حتى الآن، فى انتظار لحل أزمته مع النادى وحصوله على مستحقاته المتأخرة، ومتابعة الشكوى المقدمة من اللاعب لفسخ تعاقده مع الزمالك.
 

هل يواجه المنتخب الأولمبي رومانيا وديا؟

 
أرسلت إحدى الشركات الخاصة دعوة لاتحاد الكرة بشأن إقامة ودية لمنتخب مصر الأوليمبي أمام منتخب رومانيا خلال شهر مارس المقبل فى إطار الإعداد لاوليمبياد طوكيو 2020 التى تنطلق فى يوليو المقبل ، وهو ما سيحسمه شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي  خلال الفترة المقبلة.
 

رونالدو بعد جائزة الأفضل فى إيطاليا : المنافسة فى الكالتشيو صعبة جداً

 
أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، فخره الشديد بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإيطالى عن الموسم الماضى. 
 

9 تغييرات بتشكيل الأهلي أمام بنى سويف في كأس مصر

9 تغييرات دفعة واحدة من المنتظر أن يبرمها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي خلال مواجهة بنى سويف، المقرر اقامتها مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة، والتى تأتى ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اتحاد الكرة يوضح لـ"سوبر كورة" سبب صعوبة إقامة مباراة السوبر بين الدورين

كشف مصدر مسئول باللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أن هناك تفكيرا لدى اللجنة لإقامة مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك عقب نهاية الدور الأول وقبل إنطلاق الثانى من عمر المسابقة، وتحديدا أواخر فبراير المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة